تضم حفلات موسيقية وعروضاً ترفيهية

رحلات متنوعة وفعاليات مشوقة لعطلة نهاية الأسبوع

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 تكتسب عطلات نهاية الأسبوع رونقاً خاصاً خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 الممتد من 1 يناير وحتى 1 فبراير، حيث تزدحم ساعات اليوم بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تسترعي اهتمام العائلات بمختلف جنسياتهم، وتدخلهم إلى عالم مليء بالترفيه الذي يكسر روتين أيام العمل..

حيث يمكن الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي تناسب مختلف الجنسيات والأذواق والأعمار. وهذا ما دأب عليه المهرجان في استقطاب أفضل العروض الترفيهية والحفلات والعروض الترويجية.

ويتضمن جدول عطلة نهاية الأسبوع فعاليات مميزة هي:

رحلة إلى عالم الموسيقى

تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في مسرح مدينة دبي للإعلام ثلاث حفلات أيام: 8 و9 و10 يحييها نخبة من المطربين. إذ تستهل أولى الاحتفالات في 8 يناير 2015 مع صابر الرباعي و ملحم زين، أما في 9 يناير فسيكون عشاق الطرب اللبناني على موعد مع نجوى كرم وعاصي الحلاني، وفي 10 يناير سيقابل الجمهور نانسي عجرم وعمرو دياب.

رحلة إلى عالم الأناقة

انطلق أمس في مول الإمارات، الغاليريا المركزية، فعالية «معرض دبي لصور الأزياء»، والذي يستمر حتى 14 الشهر الجاري، ويقدم المعرض مجموعة من صور الأزياء وعروض الموضة الرائعة. وسيضم هذا المعرض عدداً من الصور المشاركة في «مهرجان كان الدولي لصور الأزياء». كما سيضم عدة أعمال لمصورين محليين وعالميين.

رحلة إلى عالم الفعاليات

تُعتبر فعالية «احتفالية اتصالات في حديقة زعبيل» من المفاهيم الجديدة التي يتم تنظيمها خلال مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع شركة «اتصالات».

وتضم الفعالية العديد من النشاطات العائلة داخل حديقة زعبيل منها عروض سيرك المدينة وعرض عمالقة الموسيقى الكلاسيكية. كما يستطيع الصغار المشاركة في العديد من الفعاليات الترفيهية مثل السيرك الميكانيكي. كما تحتضن حديقة زعبيل أيضاً سوق رايب للمأكولات الغذائية الصحية.

سوق رايب

يقام في حديقة زعبيل، البوابة رقم 1، ويوفر السوق لزواره أفضل المنتجات الغذائية والأطعمة العضوية، يفتح السوق في يوم الجمعة من 9 صباحاً إلى 5 مساءً.

القرية العالمية

تعكس القرية العالمية ضمن أجنحتها اندماج الثقافات المختلفة، كما تجمع بين أركانها الأعراق المختلفة من شتى أنحاء العالم.

وتتميز القرية بأجواء ترحيبية خاصة وتتنوع منتجاتها لتشمل جميع ما يلزم الزائر. وتستقطب القرية في كل عام ملايين الزوار من داخل الإمارات وخارجها من الذين يحضرون للتمتع بما تقدمه من صناعات يدوية وملابس وإكسسوارات وحتى ألذ وأشهى المأكولات. تفتح القرية أبوابها من 4 عصراً إلى 1 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والسبت.

واحة السجاد والفنون

تزداد هذه الفعالية تألقاً عاماً بعد عام من خلال عرض عدد من قطع السجاد المميزة والنادرة التي تم جلبها من أشهر مناطق صناعة السجاد اليدوي حول العالم، وتضم الواحة في دورتها الحالية 58 منصة عرض، تعرض خلالها 42 شركة أجمل منتجاتها. ويتم عرض 220 ألف سجادة متنوعة، تصل قيمتها الإجمالية إلى ملياري درهم لاحتوائها على 300 قطعة سجاد نادرة تم نسجها وحياكتها للمعرض بشكل خاص.

كما تضم واحة السجاد والفنون لأول مرة متحفاً للسجاد اليدوي هذا العام، تعرض من خلاله أشهر 44 قطعة نادرة على مستوى العالم. يذكر أن واحة السجاد والفنون تفتح أبوابها للزوار من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً من السبت إلى الخميس أسبوعياً، ومن الساعة 4:00 مساء وحتى الساعة 11:00 مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، وتقام الواحة في دبي فستيفال سيتي.

متجر المشاهير

قامت نجمة الموضة جوليانا مع زوجها رجل الأعمال الناجح بيل رانسيك بالمشاركة بـ«متجر المشاهير» في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس. ويعرض متجرها مجموعة الملابس الجديدة التي تحمل بصمتها «جي باي جوليانا رانسيك». تستمر الفعالية حتى 17 يناير.

رحلة إلى عالم الربح

تتنوع فرص الربح المقدمة للزوار بين جوائز نقدية وسيارات وذهب. إذ تقدم «سحوبات إنفينيتي الكبرى» جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان..

وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، إضافة إلى 100 ألف درهم نقداً، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، إذ سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم، بما مجموعه مليوني درهم توزع على 20 فائزاً.

سحوبات نيسان الكبرى

كما ستخوّل سحوبات نيسان الكبرى اليومية الجمهور ربح سيارة نيسان من ضمن 10 موديلات، إضافة إلى الجائزة الأسبوعية بمناسبة الدورة العشرين للمهرجان «نيسان باترول» عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً من محلات زووم أو برونتو، و30 درهماً على غسيل السيارات في إينوك أو إيبكو، أو 100 درهم على تغيير الزيت أو على أي خدمات أخرى من أوتوبرو.

سحوبات الذهب والمجوهرات

ويقدم المهرجان فرص للفوز بجوائز ذهب وألماس تبلغ نحو 15 مليون درهم مع «سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى» التي تنظم بالتعاون مع مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، تتوزع بين 100 كيلوغرام من الذهب ضمن سحوبات يومية وأسبوعية وختامية، إضافة إلى 40 قيراطاً من الألماس.

مليون سبب للتسوق

يحصل المتسوقون على فرصة لربح جوائز تصل إلى مليون درهم موزعة على جوائز أسبوعية عبارة عن الجائزة الكبرى لرابح واحد بقيمة 100 ألف درهم، و20 ألف درهم نقداً كل أسبوع لخمسة فائزين (كل منهم يحصل على 20 ألف درهم). كما أن هناك جوائز بقيمة 200 ألف درهم من خلال «امسح واربح»، توزع بواقع 1000 درهم لـ200 فائز.

" هانكوك 24 ساعة ــ دبي"

تستضيف حلبة دبي أوتودروم يومي 9 و10 يناير المتنافسين في سباق التحمل الذي يدوم لمدة 24 ساعة، ويسعى خلاله المتسابقون إلى الوصول إلى خط النهاية بأسرع وقت ممكن.

ترفيه لا ينتهي ومفاجآت مستمرة

عناوين للفرح تطلقها دبي في أيام مهرجانها

مراكز التسوق

يقدم ابن بطوطة مول العديد من الفعاليات الترفيهية خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن هذه الفعاليات الممتعة عرض روح الشرق الأقصى الذي يقدم ثقافة أرض الصين الغنية وتراثها المتنوع، وعرض كرنفال المهرجين الذي يضم عدداً من المهرجين بأزيائهم الرائعة.

دبي مول

ومن بين العروض الترفيهية التي يقدمها دبي مول استعراض «لوس فيفانكوس»، الفرقة المؤلفة من سبعة إخوة يعتبرون ظاهرة هذا العقد، إذ يشكل الأخوة السبعة من خلال أدائهم الرائع لرقصة الفلامينكو فرقة لا مثيل لها، إذ إن الرقص بالنسبة لهم أسلوب حياة يعرضون من خلاله تراثهم.

سيتي سنتر ديرة

عرض بي-بويينغ مع الباليرينا، والذي يجمع بين عرض الباليه ورقص البريك، والكرنفال الاحتفالي للدورة العشرين، وعرض بايب مين، ومتاهة توم وجيري.

سيتي سنتر مردف

يقدم سيتي سنتر مردف لزواره خلال عطلة نهاية الأسبوع متاهة توم وجيري الممتعة.

مول الإمارات

فعالية «بايب من» بالأزياء المميزة ستجول في مول الإمارات خلال عطلة نهاية الأسبوع

دبي فستيفال سيتي مول

يقدم فستيفال سيتي مول عروضاً متنوعة وممتعة منها عرض «ريكوكو» ومسيرة المناطيد والكاروسيل المتجولة وعرض أكابيل صول.

وافي

يحفل وافي بالعديد من العروض الرائعة منها عرض ليدي ماريونيتا وعرض توتو تال والكاروسيل المتجولة وعرض ريكوكو.

سيتي ووك

يقدم «سيتي ووك» عرض التماثيل الحية التي يحبها الصغار والكبار على حد سواء.

ذا بييتش

يقدم ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، العديد من الأنشطة الفريدة والمميزة خلال مهرجان دبي للتسوق 2015، منها فعالية «عرض البريك دانس الأميركي» التي تمتع الجمهور بالموسيقى والحركات التي تتصف بالخفة والمرونة.

تزيين المدينة

تتلون مدينة المهرجانات بطيف من الأضواء والتصاميم التي تبعث البهجة في نفوس الزوار احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق 2015، وترسم هذه الزينة مع أجواء الفرحة التي تعيشها دبي خلال العيد لوحة فنية رائعة بتصاميم مذهلة على الشوارع الرئيسية والطرقات والجسور. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني mydsf.ae

Email