دراسة

الخطوط البريطانية: 34 ٪ من المقيمين بالإمارات يسافرون في رحلات طويلة مرة كل عام

كشفت دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية بأن 34٪ من المقيمين بدولة الإمارات يسافرون في رحلات طويلة مرة واحدة فقط خلال فترة إثني عشر شهراً. وفي خطوة تهدف إلى تشجيع الأفراد الذين اتخذوا قراراً خلال العام الجديد بالسفر بنحو متكرر، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عروضاً خاصة على تذاكر السفر إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا.

وقال باولو دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا، «يتيح الموقع الجغرافي لمنطقة الشرق الأوسط الذي يربط أوروبا وآسيا وأفريقيا فرصاً غير معهودة للسفر بنحو متكرر إلى قارات مختلفة. ونحن في الخطوط الجوية البريطانية نطمح إلى تشجيع المسافرين إلى تجربة أماكن جديدة وزيارتها والبدء بعام جديد متميز.»

وأعدت الخطوط الجوية البريطانية قائمة بأبرز المقاصد لزيارتها خلال العام الجديد، والتي تضم بعض الأماكن النائية إضافة إلى بعض المقاصد الجاذبة في أوروبا وأمريكا الشمالية التي يفضلها المسافرون من الإمارات. وبوسع المسافرين مع الخطوط الجوية البريطانية الاختيار من 179 مقصداً تسير الشركة رحلات إليها والتمتع بأجواء الضيافة البريطانية المتميزة في الأجواء.

وتعتبر لندن مركز ربط الرحلات المثالي للمسافرين من الإمارات خلال رحلاتهم إلى أماكن أبعد في أوروبا وأمريكا الشمالية. وأظهرت الدراسة بأن 35٪ من المقيمين بدولة الإمارات قد صوتوا لـ لندن باعتبارها المدينة المفضلة لقضاء بعض الوقت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات