«الإمارات للطيران الخاص» تكشف عن زي مضيفاتها في « ميبا 2014»

مضيفات "الإمارات للطيران الخاص" بزيهن أمام طائرة الإيرباص A319 (البيان)

ت + ت - الحجم الطبيعي

ظهرت مضيفات «الإمارات للطيران الخاص»، وهي خدمة الطيران الخاص الفاخر من طيران الإمارات، بزيهن الموحد الأنيق خلال معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص (ميبا 2014) الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي. وقد اعتمد الزي الجديد على زي مضيفات طيران الإمارات الشهير، ويتكون من ثوب أنيق أحمر اللون وجاكيت بيج يلفه شريط أحمر اللون، وبقيت القبعة الحمراء بشعار طيران الإمارات لكن أزيل عنها الشال الطويل، واستعيض عنه بشال قصير حول العنق.

عراقة

ويوفر الزي الجديد الراحة والمرونة للمضيفات أثناء أدائهن مهامهن على رحلات «الإمارات للطيران الخاص»، التي تتم بطائرة إيرباص A319 مزودة بأحدث وأفخم التجهيزات.

 وقال تيري ديلي، نائب رئيس أول طيران الإمارات لتقديم الخدمات: «يمثل زي مضيفات الإمارات للطيران الخاص توازناً بين الأناقة والأصالة في طابع عصري جذاب، مع المحافظة على العناصر الرئيسة في زي مضيفات طيران الإمارات. كما يجسد التجربة التي نسعى إلى توفيرها لعملائنا على هذه الطائرة الفخمة».

ومنذ تدشينها في أغسطس 2013، وفرت الإمارات للطيران الخاص خدمات الطيران العارض (تشارتر) إلى مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك وجهات خارج نطاق شبكة الرحلات الحالية لطيران الإمارات. وقد صممت طائرة الإمارات للطيران الخاص طبقاً لأرفع المعايير لضمان توفير مستويات متفوقة من الراحة والفخامة.

وتضم الطائرة التي تستوعب حتى 19 مسافراً، أجنحة خاصة، وصالة كبيرة متعددة الاستخدامات، الأمر الذي يتيح لها مرونة عالية في توفير رحلات مصممة حسب الطلب تتناسب مع متطلبات وتطلعات المسافرين من الأفراد والمجموعات وتمنحهم تجربة سفر متميزة.

Email