عدّلت مواعيد الرحلات مع سيشل

«الاتحاد» و«ساس» تعلنان عن خطط للمشاركة بالرمز

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تستعد الاتحاد للطيران وشركة ساس الاسكندنافية لمباشرة عمليات اتفاقية مشاركة بالرمز بهدف تقديم خيارات سفر معززة لعملائهما المسافرين بين الدول الاسكندنافية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن شأن تلك الاتفاقية، والتي تخضع في الوقت الحالي للموافقات التنظيمية، أن توطّد دعائم كلتا الناقلتين الجويتين بحيث تمكّنهما من توفير مزيد من خيارات الربط إلى ومن عدد من المدن الأوروبية الرئيسية. وتعدّ الخطوط الجوية الاسكندنافية، شركة الطيران السابعة والأربعين بين شركاء الاتحاد للطيران بالرمز عالميًا..

وهي الثانية والعشرون على مستوى أوروبا. وبالنسبة للخطوط الجوية الاسكندنافية تعتبر الاتحاد للطيران الشريك الثالث والعشرين على مستوى شراكات الرمز وثالث شريك يحظى بحضور قوي على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

تطوير

كما قامت الشركتان بتطوير وتوقيع شراكة على صعيد برامج المسافر الدائم، والتي ستعود بالفائدة على أعضاء برنامج ضيف الاتحاد التابع للاتحاد للطيران ويورو بونوس التابع للخطوط الجوية الاسكندنافية.

وقال كيفن نايت، رئيس الشؤون الاستراتيجية في الاتحاد للطيران: إن اتفاقية الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الاسكندنافية ستفتح الطريق أمامنا للوصول إلى استوكهولم وأوسلو وكوبنهاغن، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى عدد من المدن الثانوية على امتداد المنطقة الاسكندنافية، مما يعزز خيارات السفر وربط الرحلات إلى حد كبير أمام المسافرين جوًا، ويعمّق الروابط والعلاقات مع أوروبا والناقلات الجوية الأوروبية.

محوري

وأضاف: "مثل تلك الشراكات تعتبر أمرًا محوريًا بالنسبة لاستراتيجية الاتحاد للطيران وإننا نتطلع نحو وضع رمز شركة الخطوط الجوية الاسكندنافية المكوّن من حرفي "SK" على رحلاتنا المتجهة إلى ومن أبوظبي ونرحب بمسافريهم على متن طائراتنا."

وستشهد الاتفاقية وضع شركة الخطوط الجوية الاسكندنافية رمزها المكوّن من حرفي "SK" على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة بين أبوظبي وبروكسل ودوسلدورف وفرانكفورت وروما وميلانو وزيوريخ وجنيف ولندن هيثرو.

وفي المقابل، ستضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي "EY" على رحلات الخطوط الجوية الاسكندنافية المشغلة من تلك الوجهات الأوروبية باستثناء بروكسل، إلى مراكز العمليات التشغيلية للخطوط الجوية الاسكندنافية في كوبنهاغن وأوسلو واستوكهولم.

كما سيتم وضع رمز الاتحاد للطيران "EY" على رحلات الخطوط الجوية الاسكندنافية ما بعد كوبنهاغن إلى بيلوند وأليسوند، وما بعد أوسلو إلى أليسوند وكريستيانساند وتروندهايم وستافانغر، وما بعد استوكهولم إلى أوميا وسوندسفال وأوسترسوند.

وبدوره تحدّث إيفيند روالد، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية الاسكندنافية، قائلاً: "إننا في غاية السعادة للإعلان عن اتفاقية التعاون الجديدة مع الاتحاد للطيران ونتطلع لزيادة حركة المرور بين دول المنطقة الاسكندنافية ومنطقة الشرق الأوسط."

وأضاف: "لقد ارتفع حجم التجارة والسياحة بين المنطقين خلال السنوات الماضية، ونحن سعداء بالمزايا التي ستوفرها كل من الخطوط الجوية الاسكندنافية والاتحاد للطيران للمسافرين الكرام. حيث بإمكاننا مع الاتحاد للطيران توفير منتجات عالية الجودة من سبع مطارات أوروبية رئيسية لشركة الخطوط الاسكندنافية إلى ومن أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة."

الرحلات بين أبوظبي وسيشل

وأعلنت الناقلة الوطنية، وطيران سيشل عن تعديل جدول مواعيد الرحلات الجوية التي يتمّ تشغيلها بين العاصمة أبوظبي وسيشل، بما يسهم في منح ضيوف الشركتين مزيدا من الخيارات وتعزيز مستوى المرونة لدى السفر من وإلى ماهيه في جمهورية سيشل.

واعتباراً من الأول من ديسمبر2014، ستقوم الاتحاد للطيران، وفق جدول الرحلات الجديد، بإضافة رحلة أسبوعية، في حين ستقوم طيران سيشل بإضافة رحلتين أسبوعياً، بما يسهم في زيادة إجمالي رحلات الذهاب والعودة إلى سيشل من عشر رحلات إلى 13 رحلة أسبوعياً.

ويساعد جدول المواعيد الجديد على توفير 217 رحلة ربط جديدة أسبوعياً إلى باقة من الوجهات الرئيسية الكائنة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وأستراليا، والتي تضمّ بكين وشنغهاي وطوكيو وسيؤول، كما سيتم دعم خدمات الربط الممتازة من وإلى أوروبا عبر مركز العمليات الرئيسية للاتحاد للطيران في أبوظبي.

رحلتان يومياً

وبهذه المناسبة، أفاد كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران، بقوله: يأتي تعديل جدول الرحلات في إطار سعي الاتحاد للطيران نحو تشغيل رحلتين يومياً بين العاصمة أبوظبي وسيشل وذلك بالتعاون مع طيران سيشل، شريك الاتحاد للطيران بالحصص كما "ينطوي الجدول الجديد على فوائد كبيرة بالنسبة لمسافري الأعمال والترفيه.

Email