«فالترانس» تدشن نظام صف السيارات آلياً

دشنت شركة «فالترانس»، المتخصصة في أنظمة وخدمات المواصلات نظامها الجديد لصف السيارات بطريقة آلية، أطلقت عليه «الفاليه الأخضر»، وذلك عبر استبدال نظام التذاكر الورقية التقليدية المستخدمة في خدمة صف السيارات ببطاقات تردد لاسلكية، يمكن إعادة استخدام بطاقة التردد اللاسلكية الواحدة أكثر من 100 ألف مرة.

وقالت الشركة إن نظام «الفاليه الأخضر» يتم دون استخدام أية معاملات ورقية. ويتم إطلاقه لأول مرة في الإمارات والمنطقة، ويأتي نتاج جهد ودراسة استمرت على مدار عام كامل من قبل الشركة، تم خلالها دراسة كافة متطلبات الجهات التي تطلب خدمة صف السيارات وعلى رأسها قطاع الضيافة.

ودشنت «فالترانس» نظام «الفاليه الأخضر» بحضور الشيخ سعود آل مكتوم، وخليفة الدبوس، رئيس مجلس إدارة «الصكوك الوطنية»، وأحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، عتيق جمعة نصيب، رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي، وعادل آل علي، المدير التنفيذي للعقارات لشركة الاستثمار العالمية، والدكتورة مريم الشناصي وشيخة المطوع، مديرة تطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

استجابة

وقال الشيخ سعود آل مكتوم خلال حفل أقامته الشركة للإعلان عن تدشين النظام إن تطبيق نظام «الفاليه الأخضر» يأتي استجابة مباشرة لتوجهات الدولة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بهدف دعم مبادرات الاستدامة في الدولة.

مبادرة مجتمعية

وقال عماد علم الدين، مدير عام شركة فالترانس: «إن إطلاق الفاليه الأخضر مبادرة مجتمعية، مشيراً إلى أن كل 30 ألف ورقة تستخدم في عمليات صف السيارات التقليدي تعادل شجرة واحدة ومع هذه التكنولوجيا سنستبدل نظام التذاكر الورقية التقليدية في خدمة صف السيارات مع بطاقات تردد لاسلكية، ما يساهم في إنقاذ نحو 440 شجرة سنويا بهذه الخدمة.

وحققت الشركة نمواً لأعمالها منذ بداية العام 2014 بنسبة 12% مقارنة بنفس الفترة من العام 2013، مشيراً إلى أن الشركة حققت هذا النمو بسبب نمو قطاع الضيافة في دبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات