رحلات

طيران الإمارات تشغل إيه 380 إلى ميلانو في ديسمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشغل طيران الامارات طائرة ايرباص العملاقة ايه 380 الى ميلانو في ايطاليا اعتبارا من اول ديسمبر المقبل في رحلة يومية بدلا من طائرات بوينغ 777-300. وقالت الناقلة ان رحلاتها هذه ستكون اول رحلات منتظمة بطائرات ايه 380 الى مطار مالبينسا في المدينة الايطالية. واضافت أن تشغيل هذه الطائرة العملاقة سيرفع عدد الركاب الى ايطاليا بنسبة 38%.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية ان تشغيل طائرة ايه 380 العملاقة يؤكد على التزامنا بمزيد من تطوير الامكانات الاقتصادية والسياحية للمناطق والمدن الايطالية.

واضاف اننا مستمرون في دعم منطقة لومبادري والاقتصاد الايطالي بالدرجة الاولى عن طريق توصيل السائحين ورجال الاعمال من الاسواق الاخرى الى ميلانو والتعاون مع ايطاليا مستضيفة اكسبو 2015 حتى تسليم الراية الى دبي لاستضافة المعرض في 2020، ومع المدن التي وقعت اتفاقيات استراتيجية للتعاون في اطار معرض اكسبو.

وقال عمدة ميلانو جوليانو بيسابيا ان التشغيل المنتظم لطائرة ايه 380 الأكبر في العالم، الى مطار مالبينسا هو دعم للثقة التي توليها طيران الامارات الى هذا المطار ومدينتنا.

وسيضاف نحو 2000 مقعد اسبوعيا للمسافرين الى ميلانو لرفع عدد القادمين من انحاء العالم الى المدينة الايطالية، وفق ما قاله عمدة المدينة. وتشغل طيران الامارات حاليا 49 رحلة اسبوعيا الى ميلانو وروما و فينيسيا.

 

Email