عمليات «دناتا» في الفلبين تحظى بأعلى اعتماد أمني أوروبي

اعتماد أمني أوروبي راق لعمليات دناتا في الفلبين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل «دناتا» تعزيز سمعتها ومكانتها العالمية، حيث حصلت عملياتها لساحة المطار في مطار نينوي أكينو الدولي في الفلبين أخيراً على شهادة RA3 وهي مبادرة للاتحاد الأوروبي حول أمن الشحن الجوي. وتعد هذه الشهادة، التي يمنحها مدققون معتمدون من الاتحاد الأوروبي، تأكيداً على أن مناهج العمل التي تتبعها وتطبقها دناتا تلبي متطلبات الاتحاد الأوروبي، كما تضمن نقل ودخول الشحنات إلى مختلف المطارات الأوروبية، ما يعزز كفاءة العمليات وانسيابية انتقال البضائع من مانيلا وبقية مناطق الفلبين.

وقالت مارغريت يو، مدير عام عمليات دناتا في الفلبين: «سهلت دناتا خلال العام الماضي نقل 11 ألف طن من الشحنات، ومع حصولنا على شهادة RA3، فإننا نؤكد لعملائنا أن بضائعهم سوف تصل بمنتهى الأمان والسلاسة إلى وجهاتها الأوروبية».

 وبموجب الشهادة فإن كل دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تعتبر عمليات دناتا في الفلبين آمنة ومطابقة للمعايير الأمنية التي تعتمدها سلطات الاتحاد الأوروبي. أما بالنسبة للعملاء، فإن الشهادة تعني أن بضائعهم المصدرة إلى دول الاتحاد الأوروبي تعتبر آمنة، ولن تواجه أي عقبات في المنافذ الجوية وسوف تصل إلى وجهاتها النهائية بصورة أسرع.

متطلبات

وتعزز الشهادة جهود صناعة النقل الجوي العالمية لتلبية متطلبات الاتحاد الأوروبي ACC# التي بدأ تطبيق المرحلة النهائية منها اعتباراً من مطلع يوليو الجاري. وبالإضافة إلى مانيلا، فإن منشآت ومرافق عمليات دناتا للشحن في مطار دبي ومطار وورلد سنترال ومطارات إسلام أباد ولاهور وكراتشي حاصلة أيضا على شهادة RA3.

أنشطة

وتتنوع أنشطة الشركة بين المناولة الأرضية والشحن والسفر وحلول التكنولوجيا وتموين الطائرات في 78 مطاراً ضمن 38 دولة، وهي شريك معتمد لـ 250 شركة طيران عبر 5 قارات. وتخدم دناتا يومياً أكثر من 780 رحلة جوية تنقل 4390 طناً من الشحنات، ونحو 225 ألف راكب، وتوفر حجوزات لأكثر من 15 ألف إقامة فندقية وتزود الرحلات الجوية بأكثر من 112 ألف وجبة طعام.

Email