بوابة

«باي تابس» تمهد الطريق لتعزيز التجارة الإلكترونية في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد بوابة الدفع الالكتروني القابضة «باي تابس» لإطلاق حلول المدفوعات الالكترونية في مبادرة فاعلة لتعزيز التجارة الالكترونية في العالم العربي. وتقدم الشركة جميع الخدمات تحت مظلة واحدة مع منتجات متنوعة تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالحصول على المدفوعات الالكترونية من دون عقبات أو اطراف اخرى.

وأظهرت إحصائيات أخيرة، انه من المتوقع ان يصل حجم التداول عبر الانترنت في الشرق الأوسط إلى 15 مليار دولار بحلول 2015. وبالرغم من التزايد الملحوظ إلا أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا الجزء من المنطقة تواجه معضلة كبيرة وهي عدم وجود مزود لخدمة الدفع على الانترنت يتلاءم مع مختلف احجام الشركات والمؤسسات. تعتزم «باي تابس» تلبية احتياجات جميع تجار التجزئة على الانترنت وأولئك الذين يتطلعون إلى بدء أعمالهم التجارية عبر الإنترنت بحلول بسيطة وميسرة.

وتقدم الشركة حلين الأول وهو صفحة الدفع التي تقدم نظام الفواتير الالكترونية، لمن لا يملك متجرا الكترونيا والتي تم تصميمها خصيصا لتلبي حاجة رواد الأعمال والشركات بمختلف احجامها في المنطقة.

والحل الآخر وصلات تسمح بالارتباط السريع بالمتاجر الالكترونية في الشرق الأوسط باختلاف منصتها البرمجية. وبهذا أصبح بإمكان التجار استلام المدفوعات عبر الانترنت من أي عميل في أي مكان وفي أي وقت وواحدة من أهم مميزات «باي نابس» أنها تقدم لجميع التجار وتجار التجزئة على الانترنت الربط السريع والتحويل المباشر لمدفوعاتهم إلى حساباتهم المصرفية مع توفير نظام حماية من الغش والاحتيال ثنائي الطبقات من خلال الارتباط مع شركة رائدة في مجال إدارة الاحتيال.

وتقدم «باي تابس» حلولا جذرية لمطوري الأجهزة المحمولة. كما تخطط الشركة لإطلاق المنصة البرمجية قريبا لمنشئ المتاجر الالكترونية ليتمكن جميع المستخدمين من بناء متاجرهم الخاصة ليكونوا بذلك جزءا من السوق الضخم للتجارة عبر الانترنت.

وسيساهم ذلك بشكل كبير في توسيع دائرة التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط من خلال استقبال المدفوعات الالكترونية وبالتالي الأخذ بيد التاجر المحلي ليصبح تاجرا يستقبل مدفوعات من جميع انحاء العالم.

Email