الاتحاد للطيران تكرم شركاءها من وسائل الإعلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف فندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات حفل إفطار أقامته شركة الاتحاد للطيران تكريماً للاعلاميين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وحضر الحفل عدد من رؤساء تحرير الصحف والمجلات ومحطات التلفزيون ووكالات الانباء ومراسلي وسائل الاعلام الخليجية والعربية والدولية إضافة إلى عدد من مسؤولي الاتحاد للطيران.

ورحبت شركة الاتحاد للطيران بالإعلاميين، مشيدة بتعاونهم الدائم معها ونظمت خلال الحفل سحبا على الجوائز التي فاز بها عدد من الاعلاميين وهي عبارة عن تذاكر سفر الى القاهرة والاردن واسطنبول والهند والدار البيضاء في حين قدمت فنادق حياة العالمية الاقامة المجانية للفائزين في فنادقها.

وأكدت هاندي اونفرين مديرة ادارة العلاقات العامة في فندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي على اهمية التعاون والتواصل مع وسائل الاعلام بدولة الامارات.

وقدمت الشكر للاعلاميين على دعمهم لأنشطة فندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات.

ويلبي منتجع وفندق بارك حياة أبوظبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر ونادي غولف شاطئ السعديات وكذلك قربه على بعد دقائق من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية، الكورنيش وعلى بعد 25 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي.

ويضم فندق بارك حياة أبوظبي الذي جرى افتتاحه في مطلع نوفمبر من العام 2011 ما يقارب 306 فلل وغرف نوم وأجنحة فخمة وقد جرى تجهيز كافة الغرف بحمامات واسعة مع أحواض الاستحمام ضخمة فضلاً عن شرف فسيحة تطل على مياه البحر ونادي الغولف وبركة السباحة.

كما يقدم بارك حياة أبوظبي مجموعة رائعة من غرف الاجتماعات وقاعات الأفراح المجهزة لاحتضان مختلف الفعاليات من أعمال تنفيذية ومناسبات اجتماعية وتشتمل مجموعة المرافق المخصصة للاجتماعات على قاعات مختلفة تشكل قاعة ذي رزيدنز وهي الأولى من نوعها في الإمارات.

Email