حفل

«سوق.كوم» يفوز بالمركز الأول في تجارة التجزئة الإلكترونية في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصد «سوق.كوم»، موقع التجارة الإلكترونية الأكبر على مستوى العالم العربي، جائزة أفضل موقع تسوق إلكتروني في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط لتجارة التجزئة «ميرا 2014».

ومنذ انطلاقتها عام 2008، دأبت جوائز «ميرا» السنوية على تكريم الشركات التي تحافظ على تميزها تباعاً طوال 12 شهراً في تجارة وتسويق منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات للمستهلكين، مع تخصيصها جوائز أخرى لفئات البيع والتوزيع وتجارة التجزئة.

وحقق «سوق.كوم» فوزاً كاسحاً بالجائزة، بعد التصويت المفتوح الذي شاركت فيه منافذ البيع خلال أمسية العشاء الخاصة بالجائزة والتي أقيمت في 21 مايو الماضي. وبعد اختيار «دستري»؛ المؤسسة المنظمة للفعالية، القائمة القصيرة للمرشحين الخمسة الأهم، فاز موقع «سوق.كوم» بالجائزة المرموقة بعد حصده 72% من الأصوات خلال الأمسية.

وأكّد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي لـ«سوق.كوم»، أن هذا التكريم يرسّخ كفاءة نموذج العمل المتميز التي قامت عليه الشركة منذ تأسيسها، والذي ضاعف قيمتها بواقع عشرة أضعاف خلال عامين فقط، ووفر لها تمويلاً ضخماً بأكثر من 150 مليون دولار.

وقال: نوفر منصة متكاملة تتيح لمختلف المشروعات الصغيرة والعلامات التجارية والموزعين والتجار الوصول بسهولة إلى قاعدة واسعة من المتسوقين الذين يثقون بنا. ويسجل الموقع 24 مليون زيارة شهرياً، ويضم 6.2 ملايين مشترك في قاعدة مستخدميه.

Email