قضايا

غرفة دبي تنظم ندوة عن تمويل التجارة العالمية

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي في 22 يونيو القادم في مقرها بدبي ندوة مهمة حول الجوانب القانونية والعملية لتمويل التجارة العالمية بمشاركة واسعة من المعنيين وأصحاب العلاقة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

وتستعرض الندوة التي تنظم بالتعاون مع ستاندرد تشارترد بنك، دور المصارف في تمويل التجارة العالمية، والتحديات القانونية والعملية التي تواجهها المصارف بالإضافة إلى التعريف بأدوات تمويل التجارة، والالتزامات ذات العلاقة، وتحليل قضايا نزاعية متعلقة بتمويل التجارة والدروس المستفادة، وانتهاءً بتسليط الضوء على رأي غرفة التجارة الدولية بموضوع تأثير العقوبات على الالتزامات التجارية للبنوك.

وتهدف الندوة إلى تعريف المشاركين بالتوجهات الجديدة في تمويل التجارة العالمية من خلال تسليط الضوء على التزامات الأطراف المعنية بتمويل التجارة العالمية، والتحديات التي تواجهها. كما وتستهدف الندوة جميع الأطراف المهتمة بتمويل التجارة خاصةً وأن منطقتنا العربية تشهد نمواً متزايداً في حركة التجارة العالمية، وبالتالي فإن معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بشروط والتزامات تمويل التجارة ضروري ومهم لإجراء معاملات تجارية ناجحة ومثمرة.

وتمثل هذا الندوة فرصةً لكبار المصرفيين والمهنيين القانونيين ومدراء المشتريات والمبيعات وأخصائيي الائتمان والامتثال والناقلين وشركات التأمين في الدول العربية للمشاركة والاستفادة من تبادل الخبرات والمعرفة التي تتيحها هذه الندوة في مجالات عملهم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات