«اتصالات» والإمارات للصرافة تتعاونان في تسهيل سداد الفواتير

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) أمس شراكة مع الإمارات للصرافة، الشركة العاملة في مجال التحويلات المالية، تهدف إلى توفير حلول سداد سهلة ومريحة لعملاء «اتصالات» في الدولة. وتم توقيع اتفاقية الشراكة في مقر «اتصالات» الرئيسي في أبوظبي بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين، وتعكس هذه الشراكة اهتمام الطرفين بالوصول إلى تحقيق راحة العملاء ورضاهم.

وقال أحمد العوضي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في اتصالات: «تسعى «اتصالات» على الدوام لتوفير أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تناسب أنماط حياة عملائها أينما كانوا، وهي ملتزمة أيضاً بتوفير حلول تضفي القيمة والتجربة الإيجابية على خدماتها». وأشار إلى أن هذه الشراكة الجديدة ستتيح لعملاء «اتصالات» مزيداً من خيارات تسديد قيمة فواتيرهم وتجديد الاشتراكات وذلك عبر المراكز التابعة لشركائنا في هذه الاتفاقية في أرجاء الدولة مما يجعل عملية الدفع في غاية السهولة.

من ناحيته قال سودير كومار شتي الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة الإمارات للصرافة إن الشراكة مع «اتصالات» خطوة كبيرة نحو سعينا لتنويع الخدمات المقدمة للعملاء. تعتبر حلول خدمات الدفع أحد أهم أركان استراتيجيتنا في تقديم الخدمات المتنوعة، وتعاوننا مع شركة رائدة ومتصدرة لقطاع الاتصالات يعتبر تقديراً مميزاً لإمكاناتنا وجودة خدماتنا.

وبهذه الشراكة أصبح أمام عملاء اتصالات مزيداً من خيارات تسديد الفواتير بإضافة 132 فرعاً تابعة لشركة الإمارات للصرافة، وتزيد بذلك 11 طريقة أخرى للدفع تتيحها اتصالات أمام عملائها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات