اجتماع

لوتاه لتطوير العقارات تُحدِّث مجمع إيوان ريزيدنسز

أعلنت لوتاه لتطوير العقارات عن تحديث مجمع إيوان ريزيدنسز الذي يقع في مجمع دبي للاستثمار وذلك خلال الاجتماع السنوي «لأصحاب المساكن» الذي عُقِد في فندق كورتيارد ماريوت دبي لمواكبة المناظر الطبيعية المتغيرة في دبي وللعمل وفقاً لشعارها - «إلهام حياتك».

وحضر الاجتماع المستثمرون في مجمع إيوان وكبار المسؤولين من الشركة وقام قسم إدارة المنشآت بالشركة بتقديم أعمال التطوير التي نُفذِت بنجاح في 2013 وتقديم خطة لعام 2014.

وبناء على مقترحات المستثمرين والسكان تم تقديم برنامج تعزيز جودة المجمع وتنفيذه العام الماضي مع مجموعة من المبادرات الجديدة، حيث أدرجت الشركة في الاجتماع المخاوف والمطالب الجديدة لأصحاب المساكن وتعهدت بمعالجتها جميعا خلال العام الحالي.

وقال صالح عبدالله لوتاه المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: «ندرك تماماً الاحتياجات المتزايدة لساكنينا. ولا يزال تركيزنا منصبا على تحسين حياتهم ورفاهيتهم. فالبرنامج المبتكر لتعزيز جودة المجمع ومجموعة أصحاب المساكن يعتبر مظهرا من مظاهر مفهوم مجمعنا الفريد الذي أنشأناه في إيوان ريزيدنسز والذي يقع في مجمع دبي للاستثمار ومجمع الشمال الذي يقع في دائرة قرية الجميرا.»

وأضاف: " نتابع خطط تنمية الإمارة وسوف نواكب خططنا مع خططها للحفاظ على المعيار الذي أنشأته دبي لمجمعات الوافدين المتنوعة. تهدف لوتاه لتطوير العقارات إلى توفير أسلوب حياة رفيع وصديق للبيئة ووسائل راحة بمستوى عالمي.

وتتضمن أهم التحسينات الرئيسية التي تم تنفيذها لتعزيز جودة أسلوب الحياة في إيوان ريزيدنسز: حواجز تحكم عن بعد جديدة في جميع المداخل وبطاقات دخول من بعيد لجميع السكان وإذن مسبق بجميع المركبات الخاصة ومركبات الخدمة العامة وتجديد حمامات السباحة الخاصة بالرجال والنساء وأوقات سباحة معينة للعائلات ومصابيح إضاءة بالشوارع تعمل بالطاقة الشمسية وإعادة تنظيم مناطق القمامة لتبدو مرتبة وطلاء الحائط وملعب تنس جديد ومنطقة جديدة للعب الأطفال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات