نجم

«بيجو» تمثل الأناقة الفرنسية والصفاء

اختارت «بيجو» الفرنسية نجم التنس العالمي نوفاك ديوكوفيتش ليمثل علامتها التجارية الفرنسية الشهيرة، حيث يقود ديوكوفيتش «آر سي زد» الجديدة كسيارة شخصية تتكامل تماماً مع الرياضة التي يمثّلها بجدارة.

وقال نجم التنس: أنا سعيد لتمثيل صانع السيارات الفرنسي الكبير، المعروف عبر العالم بتاريخه الذي يعود إلى أكثر من 200 عام في هذه الصناعة. وفي نظري، فإن «بيجو» تمثل الأناقة الفرنسية والصفاء والتعبير عن فن مميز من العيش.

وتنتشر شركة «بيجو» في 160 بلداً و10 آلاف نقطة اتصال، ورسخّت شركة «بيجو» مكانتها باعتبارها العلامة الفرنسية الرائدة في تصنيع السيارات عالمياً في 2010، وهو عام احتفالها بعيدها الـ200، وتقدّمت مرتبة في جدول الترتيب العالمي لصانعي السيارات، فحلّت تاسعا مع مبيعات 2142000 سيارة.

وتوّجت «بيجو 308» هاتشباك الجديدة كلياً، كسيارة العام 2014 خلال الدورة 84 لمعرض جنيف الدولي للسيارات في 3 مارس الماضي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات