فستيفال سيتي مول ولاند مارك يعززان الشراكة بافتتاح 3 متاجر

شهد دبي فستيفال سيتي مول الافتتاح الرسمي لثلاثة متاجر لـ«سنتربوينت» و«ماكس» و«إي ماكس» والتي تأتي تعزيزاً للشراكة بين دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة لاند مارك. ورحب المتسوقون والمتاجر الموجودة في المول بهذه العلامات الرائدة في قطاع التجزئة، والتي تشكل إضافة هامة من شأنها إثراء تجربة تسوق العملاء.

وتبلغ مساحة المتاجر الثلاثة ما يزيد على 100 ألف قدم مربع تتواجد بطابقين في دبي فستيفال سيتي مول. ويعزز افتتاح هذه المتاجر، الذي يتزامن مع افتتاح متجر إي ماكس مؤخراً، قائمة عروض المول من الأزياء ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية.

ويقع متجر سنتربوينت، والذي يضم علامات معروفة على نطاق واسع تشمل بيبي شوب، سبلاش، لايف ستايل، وشومارت، في الجزء الجنوبي من المول، وسيساهم هذا المتجر المميز بتحسين عوامل الجذب في دبي فستيفال سيتي مول، التي تستقطب العملاء وترسخ مكانته باعتباره وجهة تسوق عائلية متكاملة.

افتتاح

وجرى تدشين المتاجر الثلاثة التابعة لمجموعة لاند مارك، في دبي فستيفال سيتي مول بقص شريط الافتتاح بحضور موري بيل، مدير تنفيذي، التجزئة، مجموعة الفطيم العقارية، وديفيد روبنسون، مدير عام، تطوير التجزئة، مجموعة الفطيم العقارية، وفينود تالريجا، مدير سنتربوينت، ورامانثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي، لشركة ماكس للأزياء، ونليش باتنغر، الرئيس التنفيذي لشركة إي ماكس للإلكترونيات.

وقال موري بيل، مدير تنفيذي، التجزئة، مجموعة الفطيم العقارية: «سيعزز افتتاح كل من متجر ماكس وإي ماكس وسنتربوينت في المول، عروضنا من الأزياء والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية، حيث ستوفر لزوارنا مجموعة متنوعة وواسعة من خيارات التسوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات