منطقة رأس الخيمة الحرة تقدم خدمات عدلية لعملائها

أعلنت المنطقة الحرة برأس الخيمة تقديم خدمات التصديقات العدلية في مقر الهيئة لتسهل على العملاء عملية تصديق الوثائق والمستندات المطلوبة لتأسيس شركاتهم في المنطقة الحرة برأس الخيمة. وأفاد بيتر فورت المدير التنفيذي للمنطقة الحرة برأس الخيمة بأن خدمات التصديقات العدلية المضافة مؤخرا لمجموعة الخدمات الأخرى والتي تقدمها الهيئة .

والتي تتضمن خدمة دفع رسوم الخدمات المساندة لتأسيس الشركات باستخدام بطاقة الائتمان عبر موقع الهيئة على الإنترنت وخدمة إصدار وتجديد بطاقات الهوية فضلا عن توفير التأشيرات للمستثمرين تحت سقف واحد تشير جميعها إلى استمرار الهيئة في إيجاد الحلول والطرق لتسهيل كل الإجراءات أمام المستثمرين وتقديم الخدمة لهم بأقل وقت وجهد ممكن.

وأشار فورت إلى أنه بدلا من الذهاب إلى المحاكم لتصديق المستندات والوثائق المطلوبة وزيارة فروع هيئة الهوية للحصول على أو تجديد بطاقات الهوية أو الذهاب إلى مكتب الإقامة للحصول على التأشيرة يمكن الآن لعملاء المنطقة الحرة برأس الخيمة الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة بأفضل معايير الجودة تحت سقف واحد.

مذكرة تفاهم

ووقعت المنطقة الحرة برأس الخيمة في وقت سابق من هذا العام مذكرة تفاهم مع دائرة محاكم رأس الخيمة لافتتاح مكتب الكاتب العدل في المنطقة الحرة وبدأ العمل بالاتفاقية خلال الشهر الجاري في قسم علاقات العملاء بالمنطقة الحرة برأس الخيمة لتوفير وتسهيل الإجراءات للعملاء الذين يزيد عددهم على 7500 من أكثر من 100 دولة اختار جميعهم حرة رأس الخيمة مقرا لتأسيس شركاتهم والبدء بمشاريعهم وأعمالهم التجارية. وتأتي خدمات مكتب التصديقات العدلية بالمنطقة الحرة إضافة إلى التسهيلات الجديدة مكملة لسلسلة خدمات مكتب «مزيد» والتي تتضمن تصميم الإعلانات وإصدار بطاقات العمل والتوظيف والتدريب والمساعدة في إدارة الفعاليات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات