«دبي ورلد سنترال» يطرح مساحات مكتبية بثلاثة أحجام

توسع ملحوظ في منشآت «دبي وورلد سنترال»البيان

طرح «دبي ورلد سنترال»، أول مدينة مطار متكاملة في العالم، مساحات مكتبيّة إضافية ضمن «مجمّع الأعمال»، وذلك في خطوةٍ تهدف إلى تلبية احتياجات الشركات الناشئة حديثاً في الدولة، وسيما الشركات الصغيرة والمتوسطّة.

وتتوفّر المساحات الجديدة في ثلاثة أحجام مختلفة، هي المكاتب الصغيرة الجاهزة للعمل وتتراوح مساحتها من 45 إلى 90 مترا مربعا ويمكن استخدامها اعتبارا من شهر نوفمبر المقبل؛ والمكاتب متوسطّة الحجم المجهّزة بالكامل والتي تمتد مساحتها من 100 إلى 400 متر مربع وتوفّر شروط إيجار مرنة، بالإضافة إلى المكاتب كبيرة الحجم التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع وما فوق.

ويقع «مجمّع الأعمال» عند مدخل المشروع الذي اختير وجهة مخصّصة لاستضافة فعاليات «معرض إكسبو الدولي 2020»، الأمر الذي يعزّز مكانة المجمّع كمنصة مثالية لمواكبة متطلّبات الشركات من حيث المساحات المكتبيّة عالمية المستوى والمرونة اللازمة للتوسّع والنمو في السوق.

وقال باولو سيرا، مدير مجمع الأعمال في «دبي ورلد سنترال» إن المجمّع شهد ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على المساحات المكتبيّة خلال العام الجاري، حيث تم تأجير نحو 20 ألف متر مربع من المساحات المكتبيّة إلى الآن، في حين يتم حالياً تجهيز مساحات إضافية لمواكبة احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات