منصة

سيلزفورس. كوم توسع قاعدة عملائها المحليين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت سيلزفورس. كوم منصة إدارة علاقات العملاء الأولى في العالم، أمس إضافة عدد من العملاء الجدد الذين انضموا إلى قائمة عملائها مؤخراً في الإمارات بما فيهم «مركز دبي للسلع المتعددة» وشركة «دناتا» و«الاتحاد للطيران» و«تيكوم» و«ذا إنترتينر»، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات أكبر مؤتمر لتقنيات الحوسبة السحابية يعقد على مستوى المنطقة.

وقال جان لويس بافيير، نائب رئيس أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: تعتبر دبي مرحلةً أساسية في مسيرة إستراتيجيتنا الإنمائية الجارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، كما أننا نتوقع أن يشهد العام المقبل استثمار salesforce.com لأدائها الإيجابي مع عدد من عملائها وشركائها ومطوري تطبيقاتها. وإنه لمن دواعي سرورنا إطلاق هذا الحدث التفاعلي الذي يسلط الضوء على قطاع الحوسبة السحابية هنا في دبي، الذي يعتبر دليلاً حياً على مدى التزامنا المستمر بالاستثمار في المنطقة.

Email