«شانغريلا» تدير فندقاً لنخيل العقارية في نخلة جميرا

برج «بالم تاور» يحتضن أعلى حوض سباحة في دبي

صورة

وقعت شركة نخيل العقارية خطاب نوايا مع شركة شانغريلا للفنادق والمنتجعات لإدارة فندق فاخر بنخلة جميرا. والفندق من فئة خمسة نجوم، ويتكون من 57 طابقاً سيقام في وسط الجزيرة ويضم أعلى حوض سباحة في دبي ويحيط بالجوانب الأربعة للبناية.

ويضم مشروع بالم تاور 504 شقق مفروشة على أحدث مستوى، ويوجد به 290 غرفة وجناحاً في 18 طابقاً من الفندق. ويتميز الفندق الجديد بالفخامة ووسائل الترفيه، بما فيها ما يقدمه على السطح، وفي مجمع المطاعم، ويوفر رؤية بانورامية للخليج العربي وخط الأفق في دبي.

ويشمل مجمع السطح، الذي يقع في الطابق الخمسين حوض سباحة من المقرر ان يكون الأعلى في دبي، ويحيط بالجوانب الأربعة للبناية، ويقع فوق حوض السباحة مجموعة مطاعم فوقها منصة مشاهدة في الطابق الثاني والخمسين.

وقال علي راشد لوتاه رئيس نخيل العقارية: إن نخلة جميرا تعني الحياة الفاخرة المترفة والترفيه وشراكتنا الجديدة مع شركة شانغريلا تعزز مكانة الجزيرة باعتبارها مزاراً عالمياً يوفر وسائل راحة وترفيه لا تضاهي لكل من سكان دبي والسائحين، الذين يقصدونها. وسيكون المشروع فخر فنادقنا والأهم والأشهر على نخلة جميرا.

 وأعرب لوتاه عن سعادته بالاتفاق مع شانغريلا بخبرتها العالمية الشهيرة في مجال الضيافة لإدارة الفندق الذي سيكون معلم نخلة جميرا الأشهر، وعلامة من علامات دبي المذهلة. وقال جريج دوجان رئيس ومدير تنفيذي- شانغريلا، إن الموقع الاستراتيجي للفندق الجديد في قلب جزيرة جميرا، إلى جانب مول نخيل يعطيه موقعاً مثالياً لأي زائر لنخلة جميرا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات