عقارات

قرية الحمرا توقع مع «بيتي» عقد بناء مجمع سكني

أعلنت قرية الحمرا توقيع عقد مع «بيتي» لبناء مشروع مجمع سكني جديد من ثلاث إلى أربع غرف نوم تضاف إلى مجموعتها من العقارات السكنية الفاخرة. ومن المقرر الانتهاء من أعمال البناء بحلول ديسمبر 2015.

وتعتبر «بيتي» أحدث إضافة إلى قائمة مشاريع الحمرا وتتولى شركة الكرمل للبناء تشييد المشروع الذي سيعزز مكانة القرية كوجهة مميزة للأسر التي تبحث عن مجتمع عالمي للعيش والعمل في رأس الخيمة وخارجها.

ويقع المشروع في قلب قرية الحمرا، ويقدّم للمستثمرين قيمة كبيرة في سوق العقارات المزدهر حالياً. ويُعد مجتمعاً آمناً للغاية مع سهولة الوصول إلى الشاطئ وملعب الجولف. وسيتمكن المقيمون من الاستمتاع بأحواض السباحة والحدائق. علاوة على ذلك، يقع المشروع على بعد خطوات قليلة من المرسى، ومركز التسوق، وقاعات للمؤتمرات والأعراس.

وقال بينوي كوريان، مدير عام شركة الحمرا للتطوير العقاري: قمنا بتطوير مجتمع شامل ومتكامل يتمتع بكل أسباب، حيث لا يلبي «بيتي» تلك الاحتياجات فحسب، بل يوفر تجهيزات داخلية ذات جودة عالمية ضمن بيئة مستدامة.

وأكمل: سيستخدم «بيتي» أحدث ما تم التوصل إليه في مجال البناء المستدام من أساسات فعالة من حيث توفير الطاقة والجدران العازلة، إلى خزانات مياه ساخنة تعمل بالطاقة الشمسية وخزانات المياه الموفرة للطاقة. ونبحث في احدث ما تقدمه التكنولوجيا لجعل هذه المنازل مستدامة قدر الإمكان مع توفير قيمة كبيرة لأصحاب المنازل.

ويشكل هذا المشروع قيمة مضافة جديدة لإمارة رأس الخيمة، إذ يبعد فقط 45 دقيقة من مطار دبي الدولي. وحتى الآن، تم تسليم أكثر من 1000 فيلا ووحدة تاونهاوس إلى أصحابها في قرية الحمرا. وتأتي منازل «بيتي» التي يبلغ عددها 118 منزلاً تلبية للحاجة لمنازل فخمة في الإمارات الشمالية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات