«دبي الملاحية» تختتم مشاركة ناجحة في «بوسيدونيا»

اختتمت «سلطة مدينة دبي الملاحية» مشاركتها الناجحة في «معرض بوسيدونيا 2014»، المعرض الدولي المتخصص بالقطاع البحري والذي استضافته مؤخراً العاصمة اليونانية أثينا.

وخلال الحدث، استقبل مسؤولو السلطة البحرية نيكوس إفتيميو، رئيس مجلس إدارة «اتحاد ملاك السفن في اليونان»، الذي اطّلع والوفد المرافق له على تجربة دبي الريادية في التحول إلى مركز بحري عالمي من الطراز الأول. واستمع الوفد إلى شرح مفصّل لملامح الاستراتيجية البحرية الرامية إلى جعل التجمّع البحري المحلي التجمع الأكثر شموليةً وتميزاً في العالم استناداً إلى المقومات التنافسية التي تتمتع بها الإمارة.

آفاق النمو

وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة «اتحاد ملاك السفن في اليونان» عن سعادتهم باستكشاف آفاق النمو المتاحة ضمن القطاع البحري في إمارة دبي التي حققت نقلة نوعية على صعيد خلق بيئة بحرية آمنة ومستدامة وقادرة على استقطاب أبرز المستثمرين الإقليميين والدوليين، مؤكدين أهمية تعزيز التعاون المثمر بين اللاعبين الرئيسيين المعنيين بالشأن البحري في الإمارات واليونان للاستفادة بالشكل الأمثل من الفرص الواعدة في كلا البلدين. وفي ختام الزيارة، قام نوفل الجوراني، مدير إدارة التسويق والاتصالات في سلطة مدينة دبي الملاحية بإهداء رئيس مجلس إدارة «اتحاد ملاك السفن في اليونان» نسخة باللغة الإنجليزية من كتاب «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ومن الجدير بالذكر أنّ جناح «سلطة مدينة دبي الملاحية» في «معرض بوسيدونيا 2014»، الذي يقام مرة كل عامين، استقطب اهتماماً كبيراً من أبرز الشركات البحرية العالمية وكبار الشخصيات الدولية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات