«ألتيتيود» تستعرض تقنياتها خلال مؤتمر ومعرض إقليمي لمراكز الاتصال

تشارك «ألتيتيود للبرمجيات»، الشركة المتخصصة في مجال الحلول الموحدة لتفاعل العملاء، خلال مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لمراكز الاتصال، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض غداً وبعد غد.

وقال رياض بوخريس رئيس الشركة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تدرك المؤسسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا القيمة الكبيرة التي تتحقق من خلال توليد الإيرادات وتوفير التكاليف والتميز في خدمة العملاء. وبفضل الفوز بحقوق استضافة معرض إكسبو دبي 2020 ورؤية أبو ظبي لعام 2030، فإن الإمارات والمنطقة ككل تمضي قدماً على مسار التقدم وتعزيز خدمة العملاء للوصول إلى المستوى الذي يمكّن الناس من التمتع بخدمات رائعة في أي وقت وفي كل مكان.

وتأتي مشاركة «ألتيتيود» في المؤتمر والمعرض، بعد عام باهر من النجاحات التي حققتها الشركة، ونمو ملموس في إيراداتها من غالبية دول المنطقة وشرائح العملاء. تخدم «ألتيتيود للبرمجيات» عملاء في خمس قارات، ولها مقرّ إقليمي في دبي للإشراف على أعمالها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشهد الشركة الأوروبية العاملة في مجال البرمجيات ارتفاعاً كبيراً في الطلب في الإمارات والسعودية وتونس وقطر بشكل خاص، والتي كانت أسرع أسواقها الإقليمية نمواً على مدى 12 شهراً الماضية، وبنسبة نمو بلغت 29 %.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات