«هاردوير آند تولز» يقتنص صفقات واتفاقيات هامة

كشف منظمو معرض مواد البناء وأدوات التشييد «هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2014» عن نجاح الأجنحة المشاركة في إبرام اتفاقيات وصفقات ناجحة تعزز من قطاع الإنشاء في المنطقة بالدورة الخامسة عشرة.

وحظي المعرض الذي اختتم أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بإقبال من الزائرين المتخصصين والعاملين في سوق البناء والتشييد.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة المنظمة للمعرض: «يتزايد الاهتمام من قبل الأفراد والتجار والشارين الجادين القادمين من منطقة الخليج بالإضافة إلى الشركات المحلية من المهتمين بسوق الإنشاء وهو ما حدث لمعرض سوق المعدات والأدوات الذي جذب الشارين الجادين فمع استمرار الحراك العقاري الخليجي في سوق يصل إلى 1.3 تريليون دولار ساعد ذلك على نجاح الدورة الجديدة للمعرض».

وتابع باولس:«يمثل هاردوير آند تولز الشرق الأوسط منصة إطلاق جذابة للعارضين من الصين والهند وتايلاند ومن المناطق الأخرى والتفاعل مع قطاع عريض من التجار وصانعي القرار».

جناح الصين

وشهد المعرض مشاركة متميزة من الشركات الصينية في ظل تنامي مكانة الصين كواحدة من أهم المصدرين للأدوات والمعدات. وشارك في هاردوير آند تولز الشرق الأوسط 2014 أكثر من 160 من المصنعين والموردين الصينيين.

جناح الهند

وتوجهت أنظار الشركات الهندية لتصنيع المعدات والأدوات إلى الشرق الأوسط لتعزيز صادراتها وذلك على خلفية بطء النمو الذي تعانيه الأسواق التقليدية في أميركا الشمالية وأوروبا وهو ما أدى إلى زيادة الاهتمام بالمناطق الديناميكية الجديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات