نشاط

افتتاح مصنع في المنطقة الحرة بالحمرية لإنتاج معدات الرفع الثقيل

شهد الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، افتتاح مصنع شركة - ليفتك اف زيد سي - الجديد في المنطقة الحرة بالحمرية. حضر الافتتاح سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، وأحمد عبدالله بن هده السويدي مدير الشؤون الإدارية في الهيئة.

وتبلغ تكلفة المصنع 30 مليون درهم على مساحة 150 ألف قدم مربع لإنتاج معدات الرفع الثقيل المستخدمة في صناعة النفط والصناعة البحرية بشكل أساسي.

وقال جون الكسندر المدير الإداري للشركة إن الشركة تدير عملياتها في دولة الإمارات منذ عام 2003 ولديها مكاتب في كل من دبي والشارقة وأبوظبي، مشيراً إلى أن اختيار المنطقة الحرة بالحمرية لإقامة المشروع الجديد جاء لما تقدمه من مناخ استثماري مميز ومشجع للمستثمرين، والذي ساهم بشكل أساسي في توسع عمليات الشركة، حيث أطلقت من خلال مشروعها الجديد حزمة من المنتجات المختصة بصناعة النفط والصناعة البحرية التي تطلق لأول مرة.

من جانبه أكد سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، أن توفير التسهيلات للاستثمارات الحرة تتصدر أولويات الهيئة، حيث يأتي هذا الحرص انسجاماً مع التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات