نخيل و«فولكرز» تطلقان شركة عقارية

صورة

وقعت شركة نخيل العقارية خطاب نوايا مع شركة انجل فولكرز الالمانية لإطلاق شركة عقارية جديدة متخصصة في بيع وتأجير العقارات في دبي.

وقالت الشركة في بيان لها أمس إن الشركة الجديدة تجمع بين خبرات نخيل العقارية والاسم التجاري لشركة انجل فولكرز في الوساطة العقارية على المستوى الدولي، مما يعزز خدمات نخيل لعملائها الحاليين والجدد ويوسع من نشاطها المتعلق بالعقارات وينوعه. وتوقعت الشركة افتتاح مكتب الشركة الجديدة في الاول من اكتوبر العام الجاري.

وقال علي راشد لوتاه رئيس نخيل العقارية ان هذا المشروع المشترك المثير الجديد هو التطور الطبيعي لشركة نخيل والقطاع العقاري في دبي. وأعرب لوتاه عن سعادته بأن انجل فولكرز سوف تتشارك مع نخيل في انشاء هذا المشروع الذي يقدم خدمة متميزة. وقال ان شراكتنا الاستراتيجية سوف تحسن من الخدمات العقارية في دبي حيث تجمع بين خبرتنا في الامارة ومهارات وخبرة فولكرز في خدمة العملاء والوساطة العقارية على المستوى العالمي.

وقال كريستيان فولكرز رئيس تنفيذي مؤسس شركة فولكرز ان هذا المشروع المشترك يعني اننا ندخل احد الاسواق الرئيسة وتشهد دبي حاليا نموا هائلا في عدد السكان بسبب ارتفاع مستوى جودة الحياة فيها وموقعها الجغرافي بين أوروبا وآسيا. ويتزامن ذلك مع ارتفاع الطلب على العقارات الجاهزة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات