حداثة

«إمارات» تنشر 40 شاشة إعلانية في محطاتها

ابتداءً من الشهر المقبل، وفي خطوة هي الأولى من نوعها في الإمارات، سيكون بإمكان أكثر من 600 ألف من رواد 40 محطة من محطات الخدمة التابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول «امارات» بدبي، مشاهدة إعلانات فيلمية وإعلانات فيديو رقمية بتقنية عالية الوضوح على مدار الساعة عبر مجموعة من الشاشات هي الأكبر من نوعها -وشمولية تغطيتها- وانتشارها عبر مواقع استراتيجية في دبي.

فقد جرى أخيراً التوقيع في مقر المؤسسة العامة للبترول «امارات» بدبي، على عقد حصري بينها وبين وشركة «24 جروب»، المتخصصة بتقديم الحلول الإعلانية للشركات، يسمح للأخيرة بتركيب وتسويق 40 شاشة عرض إلكترونية بمساحة تصل إلى 10 أمتار مربعة للشاشة الواحدة في قلب محطات الخدمة التابعة لـ «امارات». وتتميز الشاشات الجديدة بكونها تنتمي إلى الجيل الأكثر حداثة من الشاشات الإعلانية ذات التقنية عالية الوضوح «إل إي دبي» والتي من شأنها أن تسهم في نقل صناعة الإعلانات إلى مرحلة جديدة من خلال مواصفاتها الفنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات