"دوكاب التنين" احتفال برواد مبيعات الكابلات في الدولة

عدد من المكرمين من المصدر

اختتمت «دوكاب»، الشركة العاملة بمجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط، برنامجها الترويجي «دوكاب التنين» خلال حفل ضخم أقامته مؤخراً في فندق «جميرا بيتش» في دبي. وشهد الحفل حضور أكثر من 250 من شركاء المبيعات في «دوكاب» من مختلف مناطق الإمارات. كما تضمن الحفل فوز ما يزيد على 70 ممثلاً لمنافذ بيع منتجات «دوكاب» بجولة أوروبية بسبب تحقيقهم أعلى المبيعات خلال البرنامج الترويجي.

وهنأ كولين مكاي المدير العام، المبيعات والتسويق في «دوكاب» الفائزين خلال الحفل وقال: لعب شركاء «دوكاب» دوراً مهماً خلال مسيرة نمو الشركة في دولة الإمارات، كما أنهم كانوا مصدراً هاماً بالنسبة لنا لإطلاعنا على ما يحتاجه عملاؤنا وما يبحثون عنه«.

وأضاف مكاي: يعد برنامج »دوكاب التنين« الترويجي حدثاً استثنائياً على مستوى مؤسسات الأعمال. مع وصولنا للسنة الرابعة، لا نزال نرى استجابة كبيرة ومشاركة واسعة من قبل شركاء المبيعات. تود »دوكاب« أن تهنئ جميع الفائزين بهذه المناسبة للجهد الكبير الذي بذلوه خلال الحملة.

شبكة

وتعمل »دوكاب« جنباً إلى جنب مع شبكة واسعة من منافذ البيع ممثلة بـ 10 موزعين منتشرين عبر مختلف مناطق دولة الإمارات، والذين يوفرون منتجاتها للمزيد من تجار التجزئة ومنافذ إعادة البيع. كما عملت فرق »دوكاب« خلال الحملة على زيارة العديد من تجار التجزئة عبر الدولة لتوفير المزيد من التفاصيل حول البرنامج الترويجي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات