الوفد التجاري الإماراتي يلتقي عدداً من المسؤولين الاقتصاديين الإيرانيين

التقى وفد تجاري إماراتي برئاسة رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة محمد ثاني الرميثي، رئيس مكتب الرئيس الإيراني ومستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد نهاونديان حيث تم بحث آفاق التعاون التجاري بين رجال الأعمال الإيرانيين ونظرائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أبدى الدكتور نهاونديان استعداد الحكومة الإيرانية لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لتعزيز التعاون بين الجانبين.

وفي إطار الزيارة التي استغرقت يومين التقى الوفد أمس محافظ البنك المركزي الإيراني ولي الله سيف حيث تم تبادل وجهات النظر حول التسهيلات المالية التي تقدمها الحكومة الإيرانية في مجال الاستثمارات المشتركة والمساهمة في إيجاد الآليات المناسبة لدعم التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين.

واختتمت الزيارة بلقاء مساعد وزير الاقتصاد والمالية رئيس مؤسسة الاستثمار والمساعدات الاقتصادية والفنية الإيرانية بهروز علي شيري الذي أشاد بالعلاقات الاقتصادية بين إيران والإمارات داعيا إلى المزيد من تعزيز العلاقات الاقتصادية وتعميقها. من جانبه أشار رئيس غرفة تجارة دبي عبد الرحمن سيف العزيز خلال هذا اللقاء إلى الإمكانيات والطاقات الهائلة المتوفرة لتنمية التعاون بين إيران والإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات