فعالية

تعاون بين الغرفة التجارية العربية البرازيلية و«مركز سلطان»

تشارك «الغرفة التجارية العربية البرازيلية» ومقرها دبي في «الأسبوع البرازيلي» المقرر انعقاده في «مركز سلطان» في السالمية، الكويت، وترعاه بالتعاون مع «أبيكس برازيل»، الوكالة البرازيلية المستقلة لترويج التجارة والاستثمار، والسفارة البرازيلية في الكويت. ويهدف الحدث الممتد على مدى أسبوعين، والذي يبدأ اليوم ويستمر إلى 16 يونيو الجاري الى ترويج المنتجات البرازيلية في الدولة وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

يتضمن المعرض حوالي 150 صنفاً معظمها من المنتجات الغذائية، حيث يمكن للزوار التعرف على مجموعة متنوعة وشهية من المأكولات البرازيلية خلال العرض الترويجي المقام على مدى أسبوعين وتذوق الأطعمة البرازيلية المستوردة خصيصاً لهذا الحدث من خلال أكشاك خاصة في السوبرماركت.

وقال الدكتور ميشيل حلبي، الرئيس التنفيذي والأمين العام لـ«الغرفة التجارية العربية البرازيلية»: يسعدنا التعاون مع «مركز سلطان» و«أبيكس- برازيل» والسفارة البرازيلية في الكويت لطرح مجموعة واسعة من المنتجات والمأكولات البرازيلية في السوق الكويتية في إطار دعمنا لـ«الأسبوع البرازيلي»، حيث سيتم تعريف الجمهور على تشكيلة واسعة من المنتجات البرازيلية. كما أننا نعتبر هذا الحدث فرصة ثمينة لتعزيز النشاطات التجارية بين البرازيل والكويت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات