مرافئ أبوظبي تزوّد «بروج» بخدمات التعبئة

وقعت شركة مرافئ أبوظبي التي تدير وتشغل مرفأ الحاويات في ميناء خليفة، عقداً مع شركة بروج المتخصصة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة عالية القيمة، تقوم مرافئ أبوظبي بموجبه بتصميم وإنشاء وتشغيل محطة خاصة لتعبئة وتغليف منتجات شركة بروج في ميناء خليفة. وحسب ما جاء في نص الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، فإن المحطة الجديدة سوف تساهم في تعزيز إمكانيات شركة بروج في أعمال التعبئة والتغليف الخاصة بمنتجاتها ما يوفر حلول إمداد أكثر مرونة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

مقر

ووقع العقد كل من عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، ومارتن فان دي ليندي، الرئيس التنفيذي لشركة مرافئ أبوظبي، وذلك خلال حفل أقيم أول من أمس في المقر الرئيسي لشركة بروج في أبوظبي حضره ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للتسويق والمبيعات، وعدد من كبار المسؤولين في شركة بروج وشركة مرافئ أبوظبي.

تعزيز

وتعليقاً على توقيع العقد الخاص بتقديم خدمات التعبئة والتغليف لمنتجات بروج في ميناء خليفة، قال عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج) «خدمات التعبئة والتغليف التي ستزودنا بها مرافئ أبوظبي، بالإضافة إلى منشآت التغليف الموجودة حالياً في مصانعنا في الرويس ومحطاتنا اللوجستية في الصين وسنغافورة، ستساهم في تعزيز أعمالنا في المستقبل، ونتطلع قدماً لتعميق علاقاتنا الناجحة مع شركة مرافئ أبوظبي من خلال تشغيل هذه المحطة الجديدة في ميناء خليفة.».

وقال مارتن فان دي ليندي، الرئيس التنفيذي لشركة مرافئ أبوظبي «تتمتع شركة مرافئ أبوظبي وشركة بروج بعلاقة طويلة ومتينة مع ميناء خليفة الذي تسلم أول شحنة من مواد البولي إثيلين المعدة للتصدير من شركة بروج في شهر أكتوبر 2012، بعد أقل من شهر واحد على بدء العمليات التشغيلية في الميناء.».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات