جمارك دبي تسهّل إجراءات عملاء حي دبي للتصميم

استقبلت جمارك دبي في مقرها مؤخراً وفداً من مجموعة تيكوم للاستثمارات، بهدف تعزيز التعاون وتسهيل الإجراءات الجمركية وتقديم أفضل الخدمات لعملاء «حي دبي للتصميم»، الذي سيضم معاهد للتصميم ومرافق متخصصة للمصممين في قطاعات عدة.

بالإضافة إلى دور الأزياء، وشركات العلامات التجارية الفاخرة. ويأتي هذا الاجتماع في إطار استراتيجية الدائرة لتعزيز التعاون مع كافة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص بهدف تسهيل التجارة المشروعة ودعم النمو الاقتصادي لإمارة دبي.

تيكوم للاستثمارات

واستقبل أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، وفد مجموعة تيكوم للاستثمارات الذي ترأسته الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات، وحضر الاجتماع من جمارك دبي عبدالله محمد الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين- مكلف، ومحمد المعيني المدير التنفيذي لقطاع السياسات والتشريعات- مكلف، وخليل صقر مدير إدارة الاتصال المؤسسي.

فيما ضم الوفد الزائر علي بورحيمة، نائب المدير العام لسلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام وليندسي ميلير، المدير العام للحي وأحمد الشريف، مدير أول، إدارة الضبط والرقابة في سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام.

تنسيق

وأكد أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي حرص الدائرة على تعزيز التعاون مع كافة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص لتطوير العمل والتنسيق معهم بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات الجمركية التي تحقق أهداف جمارك دبي المتمثلة في تسهيل التجارة ودعم النمو الاقتصادي لإمارة دبي.

وأوضح أن الدائرة تحرص على تواجدها في قلب المشروع من خلال مركز جمارك دبي الذي سيتولى تقديم كافة الخدمات والتسهيلات الجمركية -للعملاء الحي، وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم وإجراءاتهم الجمركية بسرعة وسهولة، مما سيساهم في تعزيز مكانة هذا المشروع كوجهة عالمية متميزة لقطاع التصميم.

وأعرب الوفد الزائر، عن تقديره لتعاون جمارك دبي المستمر في كل ما من شأنه تحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة دبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات