«هيئة الإنماء» تبدأ جولة ترويجية في كبرى المدن الروسية غداً

167 ألف سائح روسي في الشارقة خلال الربع الأول بنمو 29 ٪

خالد المدفع: البنية التحتية والطقس والفعاليات تتصدر عوامل الجذب

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد النجاح الذي حققته إمارة الشارقة في الجولة الترويجية الأوروبية التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الشهر الماضي، تبدأ الهيئة غداً جولة ترويجية جديدة بالتعاون مع العربية للطيران تستمر لغاية 6 الجاري في عدد من كبرى المدن الروسية، بهدف تعزيز مكانة الإمارة في سوق السياحة الروسية، وترويج آخر المشاريع والتطورات التي تشهدها صناعة السياحة في الشارقة.

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أهمية استهداف السوق الروسية التي تُعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة، حيث أظهرت الإحصاءات تجاوز عددهم 167 ألف سائح خلال الربع الأول مسجلة زيادة 29% عن الفترة نفسها من العام الماضي، حيث سجل عددهم 130 ألف سائح روسي.

لقاءات

وأضاف أن الهيئة تحرص على تنظيم هذه الجولات الترويجية التي تسهم في جذب المزيد من السياح والعائلات والمستثمرين، عبر لقاء كبرى الفاعلين بالسوق الروسية التعريف بآخر التطورات التي تشهدها الإمارة والخدمات التي تقدّمها إلى زوارهــا وأبـــرز العروض والفعاليــات خلال النصف الثاني من العـــام، لا ســـيما خــلال الإجازة الصيفيــــة، أبرزها عروض صيف الشارقة التي تشــــمل عروض تســــوق وفعـــاليات ترفيــهية في مراكز التسوق، وعدد من الوجهات السياحية حول الإمارة.

البنية التحتية

وأشار خالد المدفع إلى تحقيق منتج الشارقة السياحي مكانة رائدة في السوق الروسية، حيث أصبحت الإمارة وجهة مفضلة للسياح الروس، لما تتمتع به من شواطئ ذهبية على الخليج العربي، وخليج عمان، وطقس دافئ على مدار العام، تجذب السياح الروس، إلى جانب البنية التحتية المتطورة والمنشآت الفندقية الراقية والمشاريع السياحية والترفيهية، بالإضافة إلى عروض التسوق والمهرجانات العالمية التي تنظمها الإمارة على مدار العام.

 

Email