«لوفتهانزا» تبدأ الحجز على الدرجة السياحية الجديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا» باستقبال الحجوزات على درجتها السياحية الممتازة الجديدة. ويأتي ذلك عقب إطلاق الدرجة الجديدة في دورة هذا العام من معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر «آي تي بي». ويمكن الآن حجز الرحلات على درجة السفر الجديدة على متن الطائرات طراز «بوينج 747-8».

واعتباراً من 10 ديسمبر المقبل، سوف تتوفر الدرجة السياحية الممتازة بشكل مضمون على جميع الرحلات التي تخدمها الطائرة الجامبو الجديدة. وتشمل الوجهات التي يمكن حجزها الآن، الخطوط من فرانكفورت ذهاباً وإياباً من بيونس أيرس، وشيكاغو، وهونغ كونغ، ومكسيكو سيتي، وساو باولو، وسيؤول، وبكين، وواشنطن دي سي.

واعتباراً من أواخر يناير 2015، من المقرر أن تقلع أول طائرة معاد تجهيزها من طراز «إيه 340-600» من ميونيخ إلى هونغ كونغ، وشنغهاي، وطوكيو، واعتباراً من أواخر أبريل، من المخطط أن تطير الطائرة طراز «إيه 380-800» من فرانكفورت إلى جوهانسبرج، ونيويورك، وميامي، وهيوستن، وسان فرانسيسكو، وشنغهاي، وسنغافورة. ومن المقرر كذلك أن تتسلم خطوط منطقة الشرق الأوسط الدرجة السياحية الممتازة الجديدة في 2015.

مبيعات

واحتفالاً ببدء المبيعات، تبدأ أسعار الرحلات إلى المدينتين الأميركيتين شيكاغو وواشنطن دي سي من 8445 درهماً، بينما يتوفر أطول خط في شبكة خطوط «لوفتهانزا» وهو بيونس أيرس، من 10755 درهماً. وتتوفر هذه الأسعار الآن لحجز الرحلات على أن تكون صالحة للسفر اعتباراً من ديسمبر 2014 فصاعداً. وسوف يحظى المسافرون من دبي وأبوظبي بتجربة الدرجة السياحية الممتازة على رحلات الربط الخاصة بهم من فرانكفورت إلى الخطوط المذكورة التي تخدمها الطائرة الجامبو الجديدة.

وقال ينز بشوف عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا» للمبيعات والمنتجات والتسويق: «شهدنا استجابة رائعة لدرجتنا السياحية الممتازة منذ إطلاقها لا سيما من المسافرين الذين نحاول الوصول إليهم من خلال هذا العرض الجديد. وسوف تصبح الآن تجربة السفر على الدرجة السياحية الممتازة أمراً في متناول المسافرين، حيث توفر ما يصل إلى 50 % زيادة في المساحة الشخصية بأسعار جاذبة، وقد تم تكريمها بالفعل بجائزة المنتج المتميز ضمن الفئة الممتازة».

ضعف الأمتعة

ويمكن للمسافرين من خلال سياسة نقل الأمتعة المسموح بها والتي تتضمن حقيبتين تزن كل منهما 23 كيلوجراماً، أن يصطحبوا معهم ضعف الأمتعة التي يصطحبوها على الدرجة السياحية مجاناً. ويمكن أيضاً للمسافرين الاستمتاع بالراحة في استراحات «لوفتهانزا» لرجال الأعمال قبل السفر مقابل دفع 25 يورو إضافية. ويمكن استخدام استراحة «مرحباً» «Welcome» بما تضمه من أدشاش رحبة وبوفيه لوجبة الإفطار بعد الرحلات الليلية مقابل 50 يورو.

 وكانت الاستراحات في السابق مفتوحة فقط أمام العملاء من المسافرين الدائمين الحائزين على مراتب الحوافز ولم تكن متاحة على أساس دفع رسوم. وسوف يظل إتمام إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة فضلاً عن لوائح وأنظمة تسليم حقائب الأمتعة كما هي معمول بها في الدرجة السياحية.

ويمكن للمسافرين الإبحار عبر برنامج الترفيه الجوي الشامل مستخدمين شاشتهم التي تعمل باللمس المثبتة على المقعد المقابل لهم. ويمكن كذلك التصفح باستخدام جهاز التحكم عن بعد «الريموت كونترول» والذي يعمل أيضاً كجهاز تحكم لألعاب الفيديو.

Email