«مايكروسوفت» و«باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس» تطلقان بوابة إلكترونية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج تعزيز شراكتها مع شركة "باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس" المتخصصة في توفير خدمات البنية التحتية لمركز البيانات وخدمات الحوسبة السحابية، عبر إطلاق البوابة الإلكترونية الحصرية cloudserviceme.com لتوفير حلول البرمجيات كخدمة لمجموعة واسعة من منتجات مايكروسوفت والتطبيقات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وتتيح هذه الشراكة لشركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس تقديم منتجاتها السحابية _ القائمة على تطبيقات مايكروسوفت المعروفة من خلال هذه البوابة الحصرية للعملاء في المنطقة كتطبيقات على السحابة مقابل اشتراكات شهرية، بما يشكل طريقة مغايرة لنموذج الترخيص التقليدي المعهود.

وسيساعد هذا النموذج المبتكر المتاح على البوابة العملاء على تحويل تكاليف البنية التحتية وترخيص البرمجيات إلى تكاليف تشغيلية. وتتوفر هذه الخدمة حسب الطلب مقابل اشتراك (لمدة شهر كحدّ أدنى)، إلى جانب توفير مزايا إضافية للعملاء كخدمات الاستضافة والدعم الفني المحلية.

وتتيح منصة البوابة الوصول إلى التطبيقات بشكل سريع في أي وقت وأي مكان، وبالتالي لا لزوم لشراء برمجيات أو خوادم أو ترقيتها. وكانت مايكروسوفت عقدت شراكة مع شركة باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس خلال العام المنصرم لتوفير حلول سحابية قوية قابلة للتدرج ومصممة وفق متطلبات العملاء من الشركات.

وقال ديليب راهولان رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ"باسيفيك كنترولز": سعداء بتعزيز عروض خدماتنا مع مايكروسوفت لتوفير تطبيقاتها التي تتمتع بشعبية كبيرة واستخدام واسع النطاق من خلال هذه البوابة التي توفر خدمات سحابية مبتكرة ذات قيمة مضافة، للعملاء في المنطقة".

 وتساعد باسيفيك كنترولز كلاود سيرفسيس الشركات على توفير 60% من التكلفة الإجمالية للملكية. ونلبي المتطلبات واحتياجات لتكنولوجيا المعلومات للشركات بما يتيح المجال أمام أقسام تقنية المعلومات لديها للتركيز أكثر على المشاريع التي تسهم بشكل رئيسي في دعم أعمالها وتعزيز نموها".

طباعة Email