زيوت «فويجر أدنوك» للمحركات تعود إلى الأسواق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" أمس عن إعادة إطلاق منتجها "فويجر أدنوك" لزيوت المحركات في الأسواق الإماراتية، المنتج الذي نال ثقة جميع المستهلكين ولبى كل احتياجاتهم من زيوت المحركات والتشحيم على اختلاف أصنافها وأحجامها.

وتتسم زيوت المحركات التي تحمل شعار "لقيادة واثقة"، باعتمادها على مزيج متطور من الزيوت الأساسية والإضافات الكيميائية فائقة الجودة، والتي تتخطّى مفهوم الحماية من احتكاك معدن مع آخر، إذ تقوم بتشكيل طبقة زيت قوية حول أجزاء المحرّك ممّا يوفّر له رعاية وحماية كاملة من البري، والصدأ، والتآكل.

كما حرصت الشركة في إنتاجها لزيوت "فويجر أدنوك" على تعزيز قدرة المحرّك لمقاومة العوامل المؤثّرة عليه، وذلك عبر دعم خصائص استقرار الأكسدة التي تُتيح للمحرّك العمل بكفاءة ضمن درجات حرارة عالية ولساعات طويلة. كما تخطّت منتجات "فويجر أدنوك" بجودتها معايير الأداء المعتمَدة لدى كافة شركات تصنيع السيّارات الكبرى.

وبهذا الخصوص قال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي: "تأتي إعادة إطلاق زيوت "فويجر أدنوك" لتعزيز المكانة الرائدة التي يحتلها هذا المنتج في سوق دولة الإمارات، كنتيجة منطقية لقدرته على تلبية احتياجات السوق من زيوت المحركات عالية الأداء.

حيث يتم إنتاج "فويجر أدنوك" وفقاً لأحدث المواصفات العالمية مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف احتياجات المستخدمين، كما تم اختبار المنتج الجديد في درجات حرارة عالية وعلى أنواع مختلفة من المحركات والسيارات لضمان كفاءتها في مختلف الظروف الجوية وموافقتها مع مختلف أنواع المركبات".

وتحتوي عبوة "فويجر" الذكية، والأولى من نوعها في دولة الإمارات، على غطاء وصمام مميز مع نظام قفل مزدوج وآمن، وغير قابل للتقليد من قبل المزورين. حيث لا يمكن تعبئة وإغلاق العبوة مرة ثانية بمجرد فتحها واستخدامها للمرة الأولى.

وتتوافر زيوت "فويجر أدنوك" في جميع محطات الخدمة التابعة لشركة "أدنوك للتوزيع"، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين ومراكز بيع وصيانة السيارات في كل أنحاء الدولة في القطاعين الحكومي والخاص.

ويضم مصنع الزيوت التابع للشركة مرافق متطورة لإنتاج زيوت المحركات وتغليفها وتعبئتها فضلاً عن وحدات حديثة لإنتاج الشحوم وتعبئة زيوت الفرامل والمحولات ووحدات أخرى للتنظيف والتعبئة بجانب مرافق تخزين ذات طاقة استيعابية عالية لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والخارجية.

Email