طرح برامج أعمال تجارية ذكية في دبي

أعلنت شركة تسويق للتطوير العقاري والتسويق، إحدى الشركات العاملة في مجال تزويد الحلول والاستشارات في القطاع العقاري، مع شريكها اينسايد اينفستر عن تنظيم فعاليات "الحياة والمعيشة الذكية في المدينة الذكية" في كل من مدينة دبي، وفي ولاية كاليفورنيا وادي السيليكون وسنغافورة.

وسيركز هذا الحدث على عروض التكنولوجيا والابتكارات الذكية للقطاع العقاري وغيرها من القطاعات المتصلة بالمدن الذكية لتحسين خدمة العملاء في المجالات المختلفة. وسوف تشمل القطاعات التي تغطيها الاتصالات، والبنية التحتية والنقل والخدمات اللوجستية، وإدارة البيئة والكهرباء، وسوف تدعم القطاعات العقارية والمالية والسيارات، والتعليم، والرعاية الصحية والاتصالات والمرافق الخدماتية.

وسوف تستضيف هذا الحدث لأول مرة في دبي في عام 2014، وسوف يتبع - في جدول نصف سنوي - في ولاية كاليفورنيا وآسيا. وتهدف هذه المبادرة إلى خلق نظام بيئي بمشاركة من الحكومة والقطاع الخاص ورواد الأعمال الذين سيقومون بتطوير المنتجات الذكية التي سيكون لها عناصر إشراك شرائح المجتمع بتطوير التطبيقات الذكية والمبادرات المختلفة قبل الحدث في دبي. ويشمل ذلك كل الشركاء من المؤسسات التعليمية ومجتمع رواد الأعمال إلى التركيز على تطوير رأس المال البشري وخلق الوظائف الخدماتية الجديدة.

الاستثمار التكنولوجي

تركز شركة اينــسايد اينفستر على الاستثمار في التكــــنولوجيا الجـــديدة ويقــع مقــــرها الرئيــــسي فـي هـــونغ كونغ مع مـكــاتـــب في مانيلا وســـــان فرانسيسكو. وتشمل الاستثمارات أخبار موقع الأعمال في آسيا، وإيجاد حل سحابة القائمة على إدارة المعرفة وكذلك منصة ذكية لمجتمع الأعمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات