"اقتصادية الشارقة" تكرم موظفيها المتميزين في حفلها السنوي الثاني عشر

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة نخبة من أبنائها المتميزين في حفلها السنوي الثاني عشر تقديرا وتثميناً لدورهم الحيوي والمستمر في تحقيق اهداف الدائرة وفق خطط واستراتيجية حكومة الشارقة والذين لم يألوا جهدا في تقديم ما بوسعهم فتميزوا في قطاعاتهم وهو ما أثمر عن نتائج إيجابية فكان من حقهم التقدير والتكريم.

وتقدم سلطان عبد الله بن هدة السويدي رئيس الدائرة بالشكر للعاملين على العمل الكبير الذي يقومون به يوميا لخدمة هذا الوطن والتعامل الحسن مع كل العملاء والمراجعين داعيا لتواصل هذه الجهود على جميع الأصعدة.

وقال: نلتقي هنا سنويا كأسرة واحدة تملك هدفا واحدا وهو التميز وخدمة إمارة الشارقة بأفضل صورة واليوم نجتمع لنستعرض الإنجازات التي تحققت على مدار عام كامل ونستكشف الخطط المستقبلية لعملنا لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة "حفظه الله ورعاه" ورؤيته لواقع ومستقبل التنمية الاقتصادية في الإمارة والمتابعة الحثيثة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وقال فهد الخميري مدير إدارة التسجيل والتراخيص رئيس لجنة الموظف المتميز: نحن نحتفل اليوم بكل أبناء الدائرة فانتم جميعا متميزون فمن فازوا يستحقون ومن لم يحالفهم الاختيار سوف يفوزون بالأعوام المقبلة والمطلوب هو المثابرة ومزيد من العطاء والابتكار.

وفي الختام قام رئيس الدائرة بتكريم العاملين المتميزين في كافة الإدارات والأقسام كما قام بتكريم رعاة الحفل وهم أرو للغاز والخدمات الفنية الراعي الرسمي، الغانم للعقارات الراعي الذهبي، شركة الشارقة للمقاولات العامة الراعي الفضي، مصنع دافكو للمنتجات الكونكريتية الراعي الفضي، صحارى سنتر الراعي الـــبرونزي معربا عن شكره وتقـــديره لهم لرعايتهم هذا الحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات