المشروع على أرض مساحتها 29 مليون قدم مربع

المزايا تعلن بيع «الفيلا السكني» في دبي لاند بالكامل

أعلنت شركة المزايا القابضة، عن إسدال الستار على مشروع "الفيلا السكني"، الواقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 29 مليون قدم مربعة في دبي لاند، تم طرحها من قبل المطور الرئيس، شركة دبي للعقارات (إحدى شركات دبي القابضة)، والذي تألف من عدد كبير من الفلل السكنية، كان لشركة المزايا القابضة نصيب الأسد فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة المهندس إبراهيم الصقعبي، إن الشركة قامت مؤخراً بترويج المرحلة الأخيرة من المشروع وبيعها بالكامل، لتسدل بذلك الستار على أحد أهم المشاريع التي تفخر الشركة بتطويرها وإنجازها.

وأضاف الصقعبي: إن شركة المزايا القابضة تميزت طوال مسيرتها في تنفيذ المشاريع الفريدة ذات الطابع العصري، والتي تترك علامة فارقة وبصمة واضحة لها في السوق العقاري الذي تعمل فيه، ومن هنا، جاءت بدايات مشروع "ذا فيلا" السكني، والذي استثمرت فيه الشركة مبلغ 100 مليون دينار (1.3 مليار درهم) لتطوير وتنفيذ 700 فيلا سكنية، عن طريق استثمار مباشر من قبلها، وآخر غير مباشر عن طريق إدارة محفظة عقارية لصالح مستثمرين استراتيجيين.

ثلاثة نماذج

وأشار إلى أن المشروع يتألف من ثلاثة نماذج من الفلل السكنية (A, B ,C)، تقع على مساحات مختلفة من الأراضي تتراوح ما بين 6500 قدم مربعة إلى 9500 متر مربع، ما أتاح للعميل حرية اختيار الفيلا السكنية حسب المساحة والتصميم والسعر المناسب له، حيث عمدت المزايا القابضة إلى تصميم الفلل السكنية بنظام يتلاءم مع مختلف الأذواق.

وذلك بعد دراسة عميقة قامت بها الشركة بهذا الخصوص، انتهت إلى تصميم الفلل السكنية لتأخذ الطابع والنمط الإسباني في الواجهات الخارجية والتوزيعات المختلفة للمساقط الأفقية، وتضمنت الفلل السكنية كذلك حديقة خاصة لكل منها، تضـــم حمام سباحة وموقف خاص للسيارات لكل فيلا، ما ساهم في إثراء النــموذج المتكامل لكل فيلا على حدة.

وأوضح أن كل فيلا سكنية تتكون من 4 إلى 5 غرف نوم، علاوة على الصالات الرئيسة وغرف الاستقبال، كما راعت المزايا في تشطيب الفلل السكنية أفضل المواصفات الفنية العصرية التي تتواكب مع متطلبات العملاء وجودة التنفيذ، مؤكداً أنه.

وبعد الانتهاء من تنفيذه المشروع وفقاً لهذه المواصفات، فيمكن القول إن المزايا نجحت في أن تجعل منه مدينة سكنية مكتملة المرافق والبنى التحتية، كما وأصبح نموذجاً إسكانياً يحتذى به، خاصة وأنه يضم مساحات خضراء وملاعب أطفال وممرات للمشاة، تم تصميمها وتنفيذها على النمط الإسباني الذي يحاكي الطبيعة في جمالها ورونقها.

خبرة

وتابع قائلاً، إن خبرة المزايا في تنفيذ المشاريع الإسكانية بمستوييها الأفقي، والذي يمثل الفلل السكنية، والرأسي، والذي يمثل الأبراج والمجمعات الإسكانية، سوف تمهد لها الطريق في المرحلة القادمة في طي التغيرات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري، بعد فوز إمارة دبي بتنظيم معرض إكسبو 2020، والذي سيترك بالغ الأثر في حركة تطوير المشاريع وتنفيذها وبيعها.

 

العرض والطلب

عقب الصقعبي على مؤشرات العرض والطلب في دبي قائلاً، إن القطاع السكني بشكل عام، والفلل بشكل خاص، كانت من أقل القطاعات تأثراً إبان تراجع الأسواق العقارية خلال السنوات السابقة، حيث حرصت المزايا منذ انطلاقة المشروع على القيام بخطط تسويقية واسعة لتحقيق المبيعات التي تتوافق مع جدول التدفق المالي والزمني للمشروع، حيث شاركت المزايا في الكثير من المعارض العقارية، على غرار معرض "سيتي سكيب".

كما كانت قد أطلقت حملة تسويقية ضخمة في موقع المشروع، تضمنت ثلاثة نماذج حية للفلل السكنية المزمع تشييدها، ما ساهم في تسويق المشروع بشكل كبير، وفقاً للدراسة المالية المرصودة له، حيث استثمرت المزايا في حملتها التسويقية أدوات تسويقية حديثة تناسب العصر الحالي،

طباعة Email
تعليقات

تعليقات