عجمان تستضيف اجتماع لجنة المعارض باتحاد غرف الدولة

استضافت غرفة تجارة وصناعة عجمان بمقرها الاجتماع الـثاني لعام 2014 للجنة المشتركة للمعارض باتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، حيث ترأس الاجتماع سلطان جميع عبيد رئيس اللجنة المشتركة للمعارض بحضور اعضاء اللجنة ـ ممثلي غرف التجارة والصناعة بالدولة.

وببداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء ووجه الشكر لغرفة عجمان على استضافتها للاجتماع، وقد تضمن الاجتماع عددا من الموضوعات ومنها إقرار محضر الاجتماع السابق، ومناقشة التقرير الخاص بمعرض "صنع في الإمارات" والمؤتمر المصاحب وذلك من خلال الوقوف على نتائج المعرض وكيفية العمل على تطور المعرض مستقبلا وعلاج كافة التحديات الرئيسية التي تواجه اللجنة لتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم المعرض.

كما تناول الاجتماع مناقشة المشاركة بجناح دولة الإمارات في المعرض الخليجي الخامس عشر المشترك لدول مجلس التعاون، وكيفية تنظيم منصة حيوية فاعلة للتعريف بالمنتجات الوطنية والترويج لها بما يدعم الشركات والمصانع بالدولة ويزيد من نمو استثماراتها ويؤكد على تطور ونمو الاقتصاد واستدامته.

كما ناقش اعضاء اللجنة سبل النجاح لترويج المنتجات الوطنية من خلال المشاركة بمعرض صنع في آسيا والذي يعد أهم الأحداث الاقتصادية والتجارية على مستوى القارة الآسيوية ويحظى بمشاركات كبرى الشركات والمؤسسات من مختلف أرجاء القارة.

مما يجعل المعرض فرصة سانحة للتعريف بالمنتجات الوطنية وابرازها على المستويين الإقليمي والدولي، والعمل على فتح اسواق جديدة تعزز نمو كافة المجالات الاقتصادية بالإضافة إلى التعريف بمزايا ومقومات الإمارات وما تقدمه من تسهيلات وبنية تحتية متميزة من شأنها جلب رؤوس الأموال والمستثمرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات