«سيليفيجن» توقع شراكات استراتيجية

أعلنت سيليفيجن، المتخصصة في مجال توفير خدمات الترفيه الرقمي والتي باشرت أعمالها في وقت مبكر من هذا العام خدماتها في مجال الترفيه الرقمي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع عدد من استديوهات الترفيه في هوليوود والمنتجين العرب وبوليوود.

وذلك على هامش معرض كابسات 2014 الذي أقيم مؤخرا في مركز دبي التجاري العالمي تنضم بموجبه مجموعة من الشركات العالمية الى نظام الترفيه الرقمي الذكي الذي أطلقته سيليفيجن حديثاً لتوفر من خلاله أول خدمة ترفيه حقيقيّة حسب الطلب ضمن منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم خدمتها الجديدة على اجهزة الاستقبال الفضائي على نظام اندرويد DVBS2/IP.

ستمكن هذه الشراكة سيليفيجن من تقديم خدمة حسب الطلب لأحدث إصدارات الأفلام في مدة من 60 إلى 90 يوماً من تاريخ العرض المحلي في صالات السينما، أي في الوقت نفسه الذي ستتوفر فيه المادة على DVD أو عبر أي من مزودي قنوات التلفزيون المدفوعة الأخرى في المنطقة.

كما ستُقدم سيليفيجن مكتبة متكاملة في الترفيه بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونيّة من استديوهات هوليوود وبوليوود بالإضافة إلى الإنتاج العربي لمستخدميه.

وقال الدكتور رائد خشيم، الرئيس التنفيذي لسيليفيجن: نحن سُعداء بإعلان توافر مجموعتنا الكاملة في خدمات الترفيه الرقمي. لذا، فنحن ندعو الجميع إلى الحضور وتجربة خدمات سيليفيجن في وسائل الإعلام الرقميّة بصورة مباشرة. وأهم ما في الأمر هو توفر الآلاف من خيارات الترفيه باستخدام جهاز الاستقبال الذكي الجديد الذي أطلقناه: جهاز أندرويد للإستقبال الفضائي..

وأشار خشيم أيضاً أن سيليفيجن وقّعت شراكة مع هيوماكس، أحد أكبر موردي أجهزة الاستقبال الفضائي في جميع أنحاء العالم. وبإمكان عملائنا الاستمتاع بخدمات سيليفيجن على أجهزة هيوماكس اعتباراً من مارس 2014.

ومن المقرر إطلاق الخدمات قبل نهاية مارس 2014 عبر أنظمة تشغيل مختلفة منها IOS وأندرويد للعرض على الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى الأجهزة اللوحيّة جنباً إلى جنب مع أجهزة الاستقبال الفضائي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات