القمة الآسيوية للإعلام تؤكد نجاح مشاركتها في «كابسات»

جناح القمة الآسيوية في كابسات من المصدر

أكدت اللجنة المنظمة لـ"القمة الآسيوية للإعلام" نجاح مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الإلكتروني "كابسات" بدبي في نسخته العشرين وسط أكثر من 900 عارض عالمي من أكثر من 60 دولة.

وأوضح المهندس محمود عوض العوضي مدير عام القمة بأن هذه المشاركة في المعرض هدفت لتعريف زواره بالقمة الآسيوية للإعلام التي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتحتضنها جدة تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، وتنظمها وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالتعاون مع معهد آسيا والمحيط الهادي للتنمية الإذاعية (AIBD) في دورتها الحادية عشرة خلال الفترة من 7 إلى 9 رجب 1435هـ (6 ـ 8 مايو 2014م) تحت عنوان "إثراء تجربة البث الإعلامي".

حرص

وأبان م. العوضي حرص اللجنة المنظمة للقمة على المشاركة في هذا المعرض لاسيما أن المعرض شهد مشاركة واسعة من عمالقة صناعة البث الإعلامي والرقمي في العالم، مشيراً إلى الاعتزاز بأن تكون المملكة العربية السعودية هي أول دولة عربية مضيفة لهذه القمة فضلاً عن مشاركة نحو 700 شخصية إعلامية من قادة الإعلام من مختلف دول آسيا والعالم كافة فيها.

 

إثراء

تعد القمة الآسيوية للإعلام الحدث الإعلامي الأكبر على مستوى القارة الآسيوية وتناقش في دورتها الحالية "إثراء تجربة البث الإعلامي" وتشهد إقامة عدد من ورش العمل لمدة ثلاثة أيام، إضافة الى رحلات سياحية ودينية للوفود المشاركة بعد نهاية القمة، كما سيتم خلالها الاحتفاء بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إقامتها، حيث تناولت أهم قضايا العمل الإعلامي المعاصر، والتحديات التي تواجه الإعلام الإذاعي والتلفزيوني.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات