فعاليات

حضور قوي لواحة السيليكون في معرض سيبيت هانوفر

تختتم سلطة واحة دبي للسيليكون، مشاركتها القوية للعام الثالث على التوالي في معرض سيبيت 2014 في مدينة هانوفر الألمانية. ويعد "سيبيت" الذي يسدل الستار عليه اليوم، أحد أبرز وأشهر معارض تكنولوجيا المعلومات في العالم، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض التجارية والمؤتمرات والندوات وفعاليات الشركات. ويشكل المعرض منصة مهمة لواحة دبي للسيليكون لتسليط الضوء على منشآتها وخدماتها التي ترقى إلى متطلبات الشركات الناشطة في قطاع التكنولوجيا والطامحة إلى التوسع في المنطقة.

وقال عدنان البحر، نائب الرئيس - إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في " دبي للسيليكون": مشاركتنا في سيبيت أصبحت جزءاً أساسياً من روزنامة فعالياتنا السنوية، فالمعرض يشكل منصة مثالية لنا لإلقاء الضوء على مسيرة التطوير والنمو التي تشهدها واحة دبي للسيليكون ولإطلاق نقاشات جادة مع شركاء محتملين يتطلعون إلى الاستثمار في المنطقة. ومنذ تأسيسها، حققت "دبي للسيليكون" نمواً متميزاً من خلال إضافة مشاريع جديدة تقدم خدمات أفضل للشركاء والعملاء. ونحن حريصون على تطوير بنية الواحة التحتية التكنولوجية الذكية لتلبية متطلبات المستثمرين وضمان بقائنا في دائرة الاهتمام لاستقطاب شركاء على مستوى العالم".

وتتاح للشركات الراغبة في تأسيس أعمالها داخل الواحة فرصة الاستفادة من التكاليف التنافسية لعمليات التشغيل، والبنية التحتية فائقة التطور، مع شبكات حديثة لتكنولوجيا المعلومات.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات