أمن

سيكيوريتاس الإمارات توفر امكانات «سيكريدو» الاستشارية في منطقة الخليج

أعلنت شركة سيكيوريتاس الإمارات، المزود لخدمات الأمن، جلب خبراء سيكريدو أيه بي- الشركة الاستشارية الاسكندنافية لخدمات إدارة المخاطر والاستقصاء وإدارة الأمن لتوفير الإمكانات الاستشارية في دول الخليج العربية. وتعتبر سيكريدو إيه بي ذراع الاستشارات التابع لمجموعة سيكيوريتاس. وتقدم سيكريدو إيه بي، والتي تتخذ من مكاتب سيكيوريتاس الإمارات مقراً لها، خدمات القيمة المضافة والخبرة والمعرفة العميقة فيما يتعلق بالمخاطر والأزمات وإدارة الأمن في دول الخليج، لتصبح خدمات سيكريدو متاحة الآن عبر منصة سيكيوريتاس.

وتوفر الشركة الخدمات الاستشارية التي تتماشى مع متطلبات العملاء وتمنحهم الحلول المتكاملة ذات الطابع المتخصص لتركز على احتياجاتهم بدلاً من المنتجات، فهي تقدم خدمات إدارة الاستقصاء والمخاطر والأمن والأزمات لحماية الأعمال والقيم والعلامات التجارية على الصعيدين العالمي والمحلي.

ويمثل وجود خبراء سيكريدو في مكاتب سيكيوريتاس الإمارات أفضلية متميزة، لتقديم الحلول الأمنية والتجاوب مع كافة احتياجات الأمن التي تطرأ للعملاء والشركاء في مجالات معينة. وتتمتع سيكيوريتاس بتجربة متميزة في مجال الاستشارات بالمنطقة، من خلال فريق يضم أكثر من 25 خبيراً بدوام كامل.

وقال جيتان ديسكلي، رئيس سيكيوريتاس في الإمارات: يسعدنا توفير الخدمات الاستشارية من سيكريدو إيه بي في منطقة الخليج ما يمثل جزءاً من مهمتنا الرامية إلى دعم عملائنا وشركائهم في المنطقة .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات