الإمارة جوهرة الدولة وتعج بأماكن جديرة بالاكتشاف

«هافنغتون»: دبي أكثر مدن العالم تطوّراً

هافنغتون بوست الأميركية: «دبي جوهرة الإمارات» ومكان آسر يكتنفه التشويق وتكتسيه الثروة والفخامة البيان

ذكرت صحيفة "هافنغتون بوست" الأميركية إن دبي أضحت في مقدمة مدن العالم، وأكثرها تطوراً، وهي تعج بأماكن جديرة بالاكتشاف لا حصر لها.

وأشارت الصحيفة في معرض تقريرها، الذي نشرته بعنوان «دبي جوهرة الإمارات»، إلى أنها مكان آسر يكتنفه التشويق، وتكتسيه الثروة، والفخامة. وهو جدير بأن يقضي المرء رحلة تمتد 20 ساعة طيران، فكيف يتسنى أن تفوته زيارة مدينة مضيافة، عرفت بانفتاحها وسماحتها، تفتح أحضانها لاستقبال زائريها أحسن استقبال، وتشعرهم بأنهم موضع حفاوة وترحيب.

وأضافت أن المدينة تصنع كل ما هو كبير. وإذا ما أراد المرء التسوق، فهناك «مول دبي»، الذي يحتضن 1700 محل تجاري، تعج بكل ما يخطر بالبال من علامات تجارية فاخرة، فيما مظاهر الثراء تبدو جلية، والمدينة تزخر بالسيارات الفاخرة من كل نوع وطراز. وفي «مول دبي» يوجد «دبي أكواريوم»، أحد أكبر الأحواض المائية في العالم. ويمكن مضاهاة «مول دبي» بنيويورك مصغرة، حيث يضم أكبر العلامات التجارية، تتمازج فيه الأصالة والعراقة.

ومن جهة أخرى قالت وكالة الأنباء الصينية شينخوا، أن سلسلة من العقارات الفاخرة تطلق أسبوعياً في دبي، في غمرة انتعاشها الاقتصادي الذي يمضي قدماً بلا هوادة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات