«رأس الخيمة العقارية» تبدأ غداً بيع وحدات من«فيلات فلامنغو»

أعلنت شركة "رأس الخيمة العقارية"، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، إضافة وحدات جديدة إلى مشروع "فيلّات فلامنغو". وتأتي هذه الخطوة استجابةً للطلب المتزايد على الوحدات السكنية في ظل توقّعات إيجابية باستمرار نمو مكانة رأس الخيمة على الخارطة السياحية والاستثمارية في الدولة..

بالإضافة إلى الإقبال اللافت الذي شهدته الشركة في أعقاب إطلاق مشروع "فيلات فلامنغو" خلال فعاليات معرض "سيتي سكيب غلوبال 2013". وكشفت "رأس الخيمة العقارية" أيضاً عن فتح باب شراء الوحدات الجديدة اعتباراً من غدٍ (15 مارس 2014) في مكتب مبيعات الشركة ضمن منطقة البحيرة بميناء العرب.

وفي معرض تعليقه ، قال راشد الخاطري، مدير التسويق والمبيعات في شركة "رأس الخيمة العقارية": "تكتسب ثقة المستثمرين زخماً كبيراً في رأس الخيمة مع تزايد فرص الأعمال والاستثمار في الإمارة. وينعكس هذا الاتجاه في الإقبال المتنامي على شراء الوحدات السكنية ضمن مشروع "فيلات فلامنجو"، الأمر الذي دفع بنا إلى زيادة عدد الوحدات لمواكبة الطلب القوي على المشروع.

ويعزى هذا الارتفاع اللافت في الطلب إلى المزايا العديدة التي يقدّمها المشروع من الخدمات ذات القيمة المضافة والمساحات الفسيحة المطلّة على الواجهة البحرية. ونحن على ثقة تامة أن فتح باب الشراء يوم السبت المقبل سيلقى ترحيباً كبيراً بين أوساط المستثمرين والراغبين بامتلاك منزل في المشروع، بما من شأنه أن يعود بالنفع الكبير على مستوى ترسيخ مكانة "رأس الخيمة العقارية" في سوق التطوير العقاري المحلية."

وتعد "رأس الخيمة العقارية" واحدةً من أكبر شركات التطوير العقاري في منطقة الخليج العربي، وتضم محفظة متنوعة من المشاريع الكبرى تماشياً مع خطتها الطموحة للتوسّع في الدولة. وتحظى الشركة بقاعدة عملاء قوية وتتعامل مع نخبة من أبرز الشركات العالمية في تطوير مشاريعها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات