قطع الخدمة عن غير المسجلين 17 مارس الجاري

اتصالات تحث المشتركين على التسجيل ضمن حملة "رقمي، هويتي"

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن منح آخر فرصة للعملاء الذين لم يسجلوا أرقامهم في حملة "رقمي، هويتي" كي يسارعوا لتسجيل بياناتهم.

وضمن سعي المؤسسة لإتاحة المجال لعملائها للاستفادة من الفرصة الأخيرة للتسجيل فقد أعلنت أن جميع مراكز أعمالها سوف تفتح أبوابها مساء يوم الجمعة 14 مارس من الساعة الرابعة عصراً وإلى العاشرة ليلاً، كما يستطيع العملاء خلال أيام الأسبوع  إنجاز عملية التسجيل وتحديث البيانات أثناء ساعات العمل الاعتيادية لمراكز أعمال "اتصالات" بالإضافة إلى 40 منفذاً تتبع شركاء "اتصالات" بما فيها "وثائق" و "إنجازات" و" المستند لخدمات رجال الاعمال" و"مركز الصقر لخدمات رجال الاعمال" و ontime و leader و fixit وسوف يتم إيقاف الخدمة مؤقتاً أو قطعها عن المشتركين الذين لا يقومون بالتسجيل ابتداء من 17 مارس الجاري.

وكانت هيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات قد أطلقت حملة "رقمي، هويتي" في شهر يوليو 2012  ودعت العملاء للتسجيل وتحديث بياناتهم بهدف حماية المشتركين من إساءة الاستخدام أو التعدي على الخصوصية.
ويمكن للمشتركين التسجيل بكل سهولة فكل ما عليه فعله هو تقديم وثيقة هوية صالحة في أي منفذ من المنافذ التابعة لاتصالات أو شركائها المعتمدين والمنتشرة في كافة أنحاء الدولة، وتشمل الوثائق التي يمكن تقديمها وثائق الهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية أو جواز السفر لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وجواز السفر أو الهوية الوطنية لرعايا دول مجلس التعاون الخليجي، والهوية الإماراتية أو جواز السفر مع تأشيرة إقامة سارية المفعول لجميع الجنسيات الأخرى.

أما العملاء من المؤسسات فيجب أن يقدموا بطاقة منشأة صالحة صادرة عن وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكن بدء عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae واستكمالها في أحد منافذ اتصالات، ويعد التسجيل بإمكان المشتركين معرفة حالة الطلب بالاتصال على الرقم المجاني 800121 من أي هاتف أو بالاتصال على #171* من هواتفهم المتحركة.

وقال أيمن الدسوقي، الرئيس التنفيذي للمبيعات إن استراتيجية اتصالات تقوم على تقديم الخدمة المتميزة التي تضمن رضا العملاء، وسوف نقدم كل الدعم الممكن للمشتركين عبر قنوات وسبل التسجيل المختلفة التي نتيحها لهم كي يتمكنوا من إنجاز هذه العملية الضرورية والمهمة لحمايتهم خطر إساءة استخدام أرقامهم أو انتحال هوياتهم.

وأضاف الدسوقي أن نسبة قليلة من العملاء لم تقم لحد الآن باستكمال عملية التسجيل وتحديث البيانات ولذلك تسعى "اتصالات" لإتاحة المجال أمامهم عبر تمديد ساعات العمل خلال يوم الجمعة لمنحهم فرصة أخيرة للتسجيل.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات