«سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو» حصرياً في «إكسيوم» ومنافذ «دو»

أعلنت كل من شركة «دو» وشركة «إكسيوم» عن توافر الهاتف الذكي الجديد «سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو» الإصدار الأرق حجماً والأخف وزناً بين سلسلة أجهزة جالاكسي نوت 3 حصرياً لدى متاجر الشركتين لغاية 31 مارس.

ومن خلال هذه الشراكة الحصرية، يمكن للعملاء توفير مبلغ 500 درهم عن شرائهم لجهاز سامسونغ «سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو»، إذ يتوافر الجهاز الآن مقابل 1,699 درهم، على الرغم من أن سعر بيع التجزئة للجهاز من الشركة يبلغ 2,199 درهم، وذلك عند شرائهم الجهاز مع باقة البيانات الذكية من «دو».

عند الاشتراك في الباقة الذكية 300 من دو، والاستفادة من عرض الهاتف الذكي، سيحصل العملاء على 12 غيغابايت من البيانات شهرياً مدة 12 شهراً، إلى جانب 600 دقيقة اتصال مرنة للمكالمات المحلية والدولية واستقبال المكالمات أثناء التجوال.

ويوفر جهاز «سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو» الجديد للعملاء تجربة استخدام مبتكرة، نظراً إلى تصميمه الفريد والمبتكر والوظيفية العالية وتجربة الاستخدام السهلة، فهو مزود بشاشة أنيقة وكبيرة قياس 5.5 بوصات (13.95 سم) فائقة الدقة من نوع AMOLED، وبوزن خفيف يبلغ 162.5 غراماً فقط.

كما يجمع الجهاز الجديد بين مجموعة كبيرة من الميزات المتقدمة، تحت غطاء خلفي من الجلد الناعم مع حياكة أنيقة على الجوانب.

وقال هيثم ياسين، مدير مجموعة الاتصالات لدى شركة «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»، «يعد جهاز «سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو» أحدث إنتاجات الشركة لهذا العام، إذ يجمع ما بين ميزات سلسلة S Note المتطورة التي يفضلها عملاؤنا، وأكثر القدرات والتطبيقات شعبية لسلسلة جالاكسي جير.

ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا في هذه المنطقة بأحدث التطورات التقنية، والعمل على ضمان خوض المستخدمين لأجهزة سامسونغ تجربة شاملة وفريدة».

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة «إكسيوم»، «استجابةً للطب الكبير من عملائنا في الدولة، تم إطلاق جهاز «سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو» بتصميمه الأنيق والمتميز، ليتيح تجربة أداء الكومبيوتر اللوحي، ولكن في قالب هاتف ذكي، إلى جانب تزويده بالعديد من التقنيات المتطورة التي تثري الحياة اليومية، وتوفر درجة إضافية من الأمان».

وبإمكان العملاء شراء جهاز Samsung Galaxy Note 3 Neo باللونين الأبيض والأسود، وكل منها مرفق بغطاء جلدي خلفي بحياكة أنيقة.

قال السيد فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، «يوفر عرض مهرجان الهواتف الذكية لعملائنا فرصة ثمينة لاقتناء جهاز «سامسونغ جالاكسي نوت 3 نيو» بسعر مغري، مرفقاً بباقة بيانات تعتبر مثالية للمستخدمين المحترفين، وعشاق تصفح شبكات التواصل الاجتماعية الذين يرغبون في تبادل ملفات الوسائط المتعددة مع الأصدقاء والعائلة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات