حمد الشرقي يفتتح فنادق نوفوتيل وايبيس وأداجيو

افتتح صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس الأول فنادق نوفوتيل وايبيس وأداجيو الفجيرة التابعة لمجموعة الفجيرة الوطنية.

حضر حفل الافتتاح الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ومديري الدوائر المحلية والاتحادية في الفجيرة وعدد من الفعاليات الاقتصادية.

وقال الشيخ صالح بن محمد الشرقي إن الإمارات تشهد نهضةً عمرانية وحضارية وتطورا ملحوظا في المجالات الاقتصادية والخدمية والبنية التحتية. وكان للطبيعة التي تتميز بها إمارة الفجيرة أثر مشهود في النمو الذي تشهده الإمارة في مجال السياحة وذلك لموقعها المتميز بين جبال الساحل الشرقي للدولة.

دعم المشاريع

من جانبه، قال الشيخ الدكتور محمد بن صالح الشرقي نائب رئيس مجموعة الفجيرة الوطنية إن حكومة الفجيرة تعمل دوماً على دعم وتشجيع كافة المشاريع الاستثمارية والسياحية بهدف الارتقاء بالإمارة لمواكبة التطور المتسارع الذي تشهده الدولة في كافة المجالات.

وأضاف إن الموقع المتميز لإمارة الفجيرة أضفى بعداً جديداً لهذه الإمارة للسير بخطواتٍ حثيثةٍ نحو تحقيق المزيد من النمو والازدهار. وكشف الشيخ الدكتور محمد بن صالح الشرقي عن أن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع اقتصادية واستثمارية وسياحية تقوم بإنشائها مجموعة الفجيرة الوطنية.

خدمات ومرافق

ومن جانبه أعلن كريم زكي المدير العام لمجموعه فنادق نوفوتيل وأيبيس وأداجيو الفجيرة أن سلسلة فنادق نوفوتيل أيبيس وأداجيو الفجيرة توفر خدمات متنوعة ومرافق حيوية خاصة بتنظيم المؤتمرات والاجتماعات والمآدب وحفلات الزفاف إضافةً لمجموعة من المطاعم وصالة رياضية ومركز للياقة البدنية.

وأضاف أن سلسلة الفنادق هذه تتميز بتحولها إلى منارة ومعلم سياحي في المدينة نظراً لما تتمتع به من موقع متميز ولِما يتحلى به موظفو الفندق من خبرة كبيرة في مجال الضيافة والترحاب وعملهم الدؤوب من أجل راحة وسلامة النزلاء.

 

 

غرف وشقق

 

فندق نوفوتيل الفجيرة "أربعة نجوم " يوفر 182 غرفة منها 113 غرفة نوم فخمة مزدوجة، 48 شقة فندقية بغرفتي نوم وخمس غرف نوم عالية المستوى و 16 جناحا تنفيذيا إضافة إلى مرافق عقد المؤتمرات وقاعات الاجتماعات والتي تغطي مساحة ما مجموعه ألف و 300 متر مربع وقاعة احتفالات يمكن أن تستوعب ألفا و 200 شخص ويقدم فندق أيبيس الفجيرة 180 غرفة حديثة بينما يقدم فندق أداجيو 72 من الاستوديوهات المفروشة والمجهزة بذوقٍ رفيع علاوة على شقق فندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

 كما أن جميع غرف الفندق هادئة وعازلة للصوت ومكيّفة وتحتوي على خدمة الـ "واي فاي" مجانا في الغرف وفي بهو الفندق من أجل راحة النزلاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات