العربية للطيران تستعرض إنجازاتها في جامعة الشارقة

استعرض عادل علي الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران الرحلة التي خاضتها العربية للطيران منذ تأسيسها وحتى اليوم والتحديات التي واجهتها خلال ذلك، مؤكدا الامتيازات الجغرافية الهامة لمطار الشارقة الدولي والتي أدت لاختيار الشركة للشارقة لتكون مركزا لانطلاقتها المباركة.

كما استعرض خلال استضافة كلية إدارة الأعمال له ضمن سلسلة الندوات التثقيفية والتعريفية التي تعقدها الكلية والتي تستضيف خلالها الشخصيات الكبرى من رجال وسيدات الإدارة العليا الذين حققوا نجاحات وإسهامات مميزة في مجال الإدارة دواعي ومتطلبات طرح فكرة الطيران الاقتصادي (low cost carrier) في الوطن العربي، مشيرا إلى أن الفكرة كانت قائمة فقط في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية.

وقد قام الاستاذ الدكتور أبو بكر ابراهيم عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة في بداية اللقاء بتقديم ضيف الكلية كشخصية إدارية على مستوى عال من التميز مشيرا إلى أنه من قاد بناء صرح شركة العربية للطيران من خلال استراتيجية متميزة وضعت الشركة في مصاف الشركات الناجحة.

وأبدى أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية لدرجتي البكالوريوس والماجستير إعجابهم وتقديرهم لهذه التجربة التي قالوا بأنها وضعت شركة العربية للطيران في مقدمة الشركات الكبرى بإمارة الشارقة، فيما قدم الأستاذ الدكتور أبو بكر إبراهيم درع الكلية لضيفها تقديرا لزيارته الغنية لها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات