الإمارات للشحن الجوي تكرّم الوكلاء المتميزين في الدولة

كرمت الإمارات للشحن الجوي وكلاء الشحن الأعلى أداءً في الدولة وذلك خلال حفل أٌقيم في فندق "جيه دبليو ماريوت ماركي" في دبي، حيث تم خلال توزيع جوائز الإنجاز المتميز على وكلاء الشحن الذين ساهموا في تعزيز إنجازات الناقلة خلال عام 2013.

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الإمارات للشحن الجوي: "واصلت الإمارات للشحن الجوي تحقيق معدلات نمو متميزة، بفضل تضافر عوامل عديدة من بينها تمتعنا بعلاقات عمل وثيقة مع وكلاء الشحن عبر مختلف الأسواق التي نعمل بها.

ونحرص في الإمارات للشحن الجوي على بناء علاقات وثيقة مع الوكلاء، وننظر إليهم كشركاء أساسيين في إطار سعينا الدؤوب لمنح القاعدة المتنامية من عملائنا أرفع خدمات ترسخ معايير متفوقة في الصناعة.

ويسعدنا أن نكرم شركات ووكلاء الشحن المتميزة التي ساهمت في تعزيز نجاحنا وعملياتنا من خلال التزامهم بتقديم أرفع مستويات الخدمة للعملاء".

تقديم الجوائز

وقام نبيل سلطان وجاسم سيف نائب رئيس طيران الإمارات لعمليات الشحن التجارية في الدولة، بتقديم الجوائز لوكلاء الشحن. ويشكل الحفل السنوي لجوائز الإنجاز المتميز جزءاً مهماً من أجندة أحداث الإمارات للشحن الجوي، وفرصة مثالية لتقدير جميع الوكلاء لمساهماتهم البارزة في دعم مسيرة نجاح الشركة، التي توجت بحصدها العديد من الجوائز العالمية الرفيعة.

فقد تمكنت الإمارات للشحن الجوي، ومنذ تأسيس طيران الإمارات في عام 1985، من ترسيخ معايير متفوقة في الصناعة، من خلال تبوئها مركز الريادة في مجالات الابتكار والمرونة وتميز الخدمات.

ونالت الإمارات للشحن الجوي في العام الماضي عدداً من الجوائز العالمية المرموقة، بما في ذلك جوائز "ناقلة العام للشحن 2013" من مجلة "إير كارغو ويك"، "ناقلة العام للشحن 2013" و"أفضل ناقلة للشحن في الشرق الأوسط" من مجلة "إير كارغو نيوز"، "أفضل ناقلة للشحن في الشرق الأوسط" ضمن "جوائز الشحن وسلسلة التزويد الآسيوية"، جائزة "مشغل الشحن للعام" ضمن "جوائز سلسلة التزويد والنقل"، جائزة "التميز في الشحن الجوي" من مجلة "إير كارغو وورلد" بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى من مؤسسات مرموقة.

وتحظى عمليات الإمارات للشحن الجوي بدعم أسطول ضخم يضم 201 من طائرات الركاب عريضة الهيكل للمسافرين و12 طائرة مخصصة للشحن، حيث تشمل شبكة رحلات طيران الإمارات أكثر من 140 وجهة في 80 دولة حول العالم. وقد منحت الجوائز إلى كل من:

أفضل الوكلاء أداءً

- دبي: إنترناشيونال ترانسبورت سيرفيسز، بارلوورلد لوجيستكس، دانزاس إيه ئي آي- الإمارات، شركة إير كارجو تريدرز، دبي إكسبريس (فريت ووركس)، ئي فريت إنترناشونال، أرامكس الإمارات، كونسوليديتد شيبينج سيرفيسز، سكاي بريدج فريت سوليوشنز، والمتين إكسبريس.

- أبوظبي: غلوبال لينك ويست ستار للملاحة، محمد الكثيري للشحن، سليم الطوقي للشحن والتخليص، سي بريز للشحن الجوي، رجب لخدمات الشحن، شنكر لوجستيكس أبوظبي، إكسبو لخدمات الشحن، أبوظبي ترافل بيرو، وكالة عمير للسفريات، وأبوظبي ميديا.

- العين: فريت وينغز للشحن الجوي

- الإمارات الشمالية: وكالة الشارقة الوطنية للسفر والسياحة، ومجموعة عمير.

- فئة أفضل شركات النقل السريع للطرود والوثائق: دي إتش إل وورلد وايد إكسبريس، يو بي إس إير كوريرز أوف أميركا، فيدرال إكسبريس إنترناشيونال كوربوريشن.

- جوائز تقديرية خاصة: شركات نقل الشحنات الثمينة- ترانس جارد.

- جوائز تقديرية خاصة: للهيئات والدوائر الحكومية- جمارك دبي (فرع المطار)، مطارات دبي (الشحن والشؤون اللوجستية): شرطة دبي (فرع المطار).

 

 

أسطول

 

تشغل الإمارات للشحن الجوي أسطولاً من 12 طائرة شحن، منها 10 طائرات بوينغ 777F وطائرتان بوينغ 747-400ERF، وس تعمل هذه الطائرات انطلاقاً من مطار آل مكتوم في دبي ورلد سنترال اعتباراً من مطالع مايو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات